الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تسريب مجموعة صور للعبة Iron Man الملغاة قبل 21 عامًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظهرت مؤخرًا لعبة Iron Man عمرها 21 عامًا على الإنترنت، إذ كانت قيد التطوير بواسطة Genepool Software تحت إشراف Activision ولكن تم إيقاف تطويرها لأسباب غير معروفة مع الاستوديو.

شاركنا كيفن إدواردز، المطور المتقاعد من Genepool Software، تفاصيل اللعبة على تويتر وعرض صور Iron Man لأول مرة، كذلك عرض المطور لقطات لعب مدتها دقيقة تقريبًا لعرض بعض الحركات وعناصر التحكم.

كان العنوان يحمل اسم The Invincible Ironman وتم تطويره باستخدام محرك جديد تمامًا لأجهزة PC و Xbox و PS2، وقضى المشروع ما يقرب من نصف عام في التطوير قبل أن تقرر Activision إيقافه.

في حين أن كيفن غير متأكد من السبب الدقيق، فهو يعتقد أنه ربما تم تأجيل اللعبة لأن الفيلم الذي تم تطويرها من أجله قد تأخر.

على الرغم من أننا لم نشاهد سوى لقطات محدودة، إلا أن المستوى الرسومي والقتال يبدو جيدًا جدًا في تلك الحقبة، وأشار العديد من اللاعبين إلى أنهم كانوا سيشترون اللعبة للوهلة الأولى، في حين أعرب آخرون عن استيائهم من إلغاء مثل هذا المشروع الواعد.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا