الارشيف / العاب / IGN

الممثلة Emma Roberts تَلوم الإنترنت على فشل Madame Web

في شهر فبراير الماضي تَوفر Madame Web بدور العرض، ولم يتمكن الفيلم من تحقيق المنشود منه سواء على صعيد التقييمات أو حتى على صعيد العائدات، وها هي بطلة الفيلم " إيما روبرتس" تَلوم الإنترنت وثقافته على تحويل كل شيء إلى مزحة، وأنه السبب في الأداء الضعيف لفيلم Madame Web على صعيد العائدات.

حيث صرحت "إيما" التي تلعب دور "ماري باركر" خلال حديثها مع Variety، بأن ردود الفعل عبر الإنترنت الخاصة بفيلم Madame Web لم تُساعده على الإطلاق، وأدت إلى فشله بشباك التذاكر.

وقد صرحت "إيما" قائلة:

لا يوجد هناك سر لفشل الفيلم، الأمر كله يتعلق بفعل شيء جيد وعرضه بالوقت المناسب. شخصيًا لا يخيفني الفشل، ولا يخيفني الأشخاص الذين لديهم أفكار سلبية حول شيء ما، فأنا شخصياً أحببت Madame Web، واستمتعت حقًا بالفيلم. اعتقدت أن كل شخص فيه كان رائعًا، وأعتقد أن المخرجة إس جاي كلاركسون قامت بعمل رائع وهي السبب وراء رغبتي في العمل بهذا الفيلم.

ولولا ثقافة الإنترنت وتحويل كل شيء إلى مزحة، فأعتقد بأن استقبال الفيلم كان سيكون مختلفًا. هذا ما يزعجني بشأن الكثير من الأعمال بما فيهم الأعمال التي قمت بتنفيذها، وهو أن الناس يحولون كل شيء الآن إلى مزحة.

فيلم Madame Web بلغت ميزانيته ما بين 80 إلى 100 مليون دولار، ولم ينجح الفيلم في تحقيق عائدات قوية، حيث وصلت عائداته إلى 100.2 مليون دولار بجميع أيام عرضه. أما على الصعيد النقدي، فقد حصل الفيلم على تقييم 11% عبر موقع Rotten Tomatoes عند عرضه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا