العاب / سعودي جيمر

تصنيف ريماستر Until Dawn عمريًا قبل إصداره هذا الخريف

  • 1/2
  • 2/2

بعد سنوات من إصدارها حصريًا على PS4، أعلنت شركة Sony في وقت سابق من هذا العام أن ريماستر Until Dawn سيصدر هذا الخريف، ورغم أنه لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار النهائي حتى الآن، يبدو أن اللعبة تحرز تقدمًا خلف الكواليس مع اقتراب موعد إطلاقها.

صُنفت لعبة Until Dawn عمريًا من قبل ESRB، كما رصدها مستخدم تويتر @Wario64، ومن غير المستغرب أن يكون تصنيفها M بصفتها مناسبة للكبار، وذلك بالنظر لأحداثها التي تتضمن اغتيالات وعمليات قتل ودماء ومشاهد مرعبة.

ias

تحدث التصنيفات العمرية للألعاب عمومًا في المراحل النهائية من التطوير وقبل الإصدار بفترة وجيزة، لذا فمن المحتمل أن يشير هذا إلى أن لعبة Until Dawn في طريقها إلى الإصدار في وقت لاحق من هذا العام.

من المفترض أنه إذا كانت اللعبة ستصدر هذا الخريف كما هو مخطط لها، فمن المرجح أن نسمع المزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة، ربما خلال حدث PlayStation Showcase المزعوم في سبتمبر.

عندما يحين موعد إصداره، سيتاح ريماستر Until Dawn على PS5 و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا