العاب / سعودي جيمر

لعبة Atlas Fallen قادمة لخدمة Game Pass

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وفقًا لما ذكره المسرب الإسباني extas1s، فإن لعبة تقمص الأدوار Atlas Fallen من Deck13 ستُطرح قريبًا على خدمة الاشتراك في Game Pass من Microsoft. لم يحدد المُسرب أي تاريخ محدد، ولكن من المحتمل أن يحدث ذلك جنبًا إلى جنب مع الإطلاق القادم لتحديث Reign of Sand المجاني الكبير، المقرر في 6 أغسطس.

تم إطلاق لعبة Atlas Fallen في أغسطس بتقييمات متباينة قليلاً. تشتهر Deck13 في الغالب بألعابها الشبيهة بلعبة Souls (أول لعبة Lords of the Fallen ولعبتي The Surge). مع لعبة Atlas Fallen، حاولوا تبديل الأنواع، لكنهم لم يجدوا نجاحًا تجاريًا أيضًا، كما أكد الناشر Focus Home Interactive في ديسمبر 2023.

ias

ومع ذلك، فقد شرعوا في محاولة تحسين اللعبة. سيقدم تحديث Reign of Sand بعض التمثيل الصوتي الجديد للممثل الحائز على جوائز بن ستار (الذي أدى صوت كلايف روزفيلد، بطل الرواية في Final Fantasy XVI من Square Enix)، ومنطقة جديدة، وأعداء جدد، و25 حجر Essence Stones، وآليات تقدم جديدة، وتحسينات في جودة الحياة (معظمها على الكاميرا، ولكن أيضًا على التوازن والإعداد)، ونمط New Game Plus المطلوب بشدة، ونمط صعوبة جديد يسمى Nyaal’s Nightmare.

من المنطقي أن نضمن أن أكبر عدد ممكن من الناس سيشاهدون هذه النسخة المحسنة من Atlas Fallen من خلال Game Pass. ففي ، وكما قال كوين ديتمان من KeokeN فإن Game Pass أداة اكتشاف رائعة من المؤكد أنها ستعزز من ظهور اللعبة لفترة من الوقت.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا