العاب / سعودي جيمر

تسريب المزيد من المعلومات عن شخصية لوسيا بطلة GTA 6

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من المتوقع أن لا تكشف Rockstar Games النقاب عن أي تفاصيل دقيقة تخص أبطال لعبة GTA 6 في العرض الدعائي القادم، وستبقي الأمر غامضًا قدر المستطاع إلى أن يتم إطلاق اللعبة بالأسواق، رغم ذلك، تطرقت التسريبات لتفاصيل جديدة حول البطل لوسيا، لكنها معلومات لم يتم التأكد من صحتها بشكل كامل بعد.

تقول المعلومات الجديدة أن لوسيا تتمتع بشخصية قوية وجريئة كما شاهدنا في العرض الدعائي، وهي من أصول لاتينية ولديها طفل سيظهر ضمن أحداث القصة، كما أنها تتمتع بذكاء  شديد وخبيرة في القرصنة الإلكترونية.

الشخصية مستوحاة في الأساس من شخصية Bonnie شريكة Clyde، أشهر ثنائي إجرامي في تاريخ الولايات المتحدة، وتؤدي صوتها الممثلة Perez Manni، كما يتوقع أن تتمتع بحضور طاغٍ وأن تصبح واحدة من الشخصيات المفضلة لدى اللاعبين في تاريخ السلسلة.

ias

من المقرر إصدار Grand Theft Auto 6 لأجهزة و Xbox Series X/S في خريف عام 2025، ويتوقع أن تصدر اللعبة على PC بعد عام أو عامين من إطلاقها للمنصات المنزلية، ربما بالتزامن مع إطلاقها على PS6 و Xbox الجديد كما حدث مع الجزء الخامس.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا