العاب / سعودي جيمر

أفضل 10 حركات قوية ومميزة في أنمي Dragon Ball – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نواصل مع الجزء الثاني من مقالنا هذا ضمن سلسلة مقالات  توب 10 أو Top 10، الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “ أفضل 10 حركات قوية ومميزة في أنمي Dragon Ball “. سنتطرق الآن إلى المزيد من الحركات القوية والمميزة في أنمي دراجون بول الشهير والممتع في تنوع شخصياته وقدراتهم وقوتهم الخارقة بالإضافة إلى حبكة القصة الممتعة والأجواء الحماسية المثيرة التي لايمكن نسيانها.

حركة Special Beam Cannon

ias

يمكن القول أن حركة شعاع مدفع خاص الذي يطلق عليه اسم Special Beam Cannon هي واحدة من أقوى الحركات في أنمي Dragon Ball، حيث أن الشعاع يعمل بالتأكيد كنسخة Z Fighter من طلقة خارقة للدروع يمكنها اختراق أقوى المحاربين الخارقين. لقد كان هذا صحيحًا منذ استخدامه لأول مرة في أنمي Dragon Ball Z.

أثناء قتال كل من جوكو Goku و Piccolo’s بيكولو مع راديتز Raditz، شقيق جوكو الشرير سايان Saiyan، قام بيكولو بحركة جديدة تمامًا كان قد طورها. لقد ركز كل طاقته في شعاع واحد. كانت هذه اللقطة قوية جدًا لدرجة أنها قضت على راديتز الشرير في طلقة واحدة – جنبًا إلى جنب مع جوكو بينما كان يضغط على راديتز حتى يصل بيكولو Piccolo’s إلى هدفه. استخدم Gohan هذه الحركة في ضد Cell Max تمامًا كما فعل Piccolo مع Raditz.

حركة Instant Transmission

بعد أن هزم جوكو Goku الشرير فريزا Frieza وقام جميع المقاتلين بإجلاء ناميك Namek لتجنب الدمار الحتمي للكوكب، اضطر جوكو أن يسافر أو ينتقل إلى كوكب جديد غير الأرض. في الفترة التي قضاها على هذا الكوكب، قام السكان الأصليون للكوكب بتعليم جوكو أسلوبهم الخاص، وكان هذا هو حركة الإرسال الفوري الشهير Instant Transmission.

النقل أو الإرسال الفوري هو في الأساس شكل من أشكال النقل الآني. Goku هو الوحيد من بين مقاتلي Z القادر على القيام بهذه الحركة المميزة والمثيرة والرائعة، حيث تعلم التركيز على الطاقات المألوفة ونقل نفسه والآخرين الذين يلمسونه إلى تلك . أصبحت هذه الحركة مفضلة لدى المعجبين إلى جانب الحركات الأخرى لتنفيذ هجمات مدمرة.

حركة Solar Flare

لم يقم Krillin فقط بإنشاء واحدة من أكثر الهجمات المحبوبة التي شوهدت في أنمي Dragon Ball، ولكن حتى Tien قام بعرض واحدة من أفضل الحركات المميزة التي استخدمها Z Fighters والتي أصبحت مفيدة في مناسبات متعددة وفي مواقف محرجة. تم استخدام الحركة القوية والذكية Solar Flare لأول مرة بواسطة شخصية Tien أثناء معركته ضد Goku في بطولة عالمية في أنمي Dragon Ball.

في أنمي Dragon Ball Z، يتم استخدام الحركة بشكل أكثر وضوحًا بواسطة شخصية Krillin، حيث يستخدم Z Fighter الحركة في كثير من الأحيان للهروب بدلاً من الهجوم. في كلتا الحالتين، أصبحت حركة Solar Flare مفضلة لدى المعجبين حيث تستفيد الشخصيات في استخدام حركة Tien الذكية.

حركة Chocolate Beam

لقد كشف الفصل الخاص بشخصية ماجن بو The Buu حقًا عن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحركات المختلفة والقوية والقاسية التي يسهل على المعجبين للأنمي دراجون بول تذكرها، حيث أن كل حركة منها فريدة من نوعها جدًا. نذكر منها بعض الحركات مثل Buu’s Absort و Spirit Sword وGalactic Donut والمزيد! يمكن القول إن أفضل هذه الحركات وأكثرها غرابة هي حركة Buu’s Chocolate Beam. لديه حركة يستخدمها بهوائيه الصغير أعلى رأسه.

حركة Chocolate Beam شعاع الشوكولاتة هذا يحول أي شخص يُضرب بالشعاع إلى قطعة من الشوكولاتة. يتم استخدامه بشكل خاص بواسطة Super Buu على شخصية Vegito بعد أن قام Buu بتحويل Vegito إلى قطعة حلوى. هذه الحركة أيضًا أكثر من رائعة لاستخدامها في أي لعبة قتال Dragon Ball ضد الخصوم.

حركة Kamehameha

أخيرًا، في المركز الأول في هذه القائمة، تأتي الحركة الأكثر شهرة من سلسلة دراجون بول، موجة Kamehameha الشهيرة. من المرجح أن يتعرف الأشخاص الذين لم يشاهدوا Dragon Ball حتى على Goku والحركة المثيرة كاميهاميها Kamehameha التي يستخدمها باتقان وببراعة.

لقد تم استخدام موجة Kamehameha ومشاهدتها من قبل المعجبين منذ أن قام المعلم Roshi بتعليم Goku و Krillin لأول مرة كيفية استخدام الحركة الخلفية في أنمي Dragon Ball. منذ ذلك الحين، استخدم جوكو Goku بالإضافة إلى العديد من مقاتلي Z المعروفين والأقوياء موجة كاميهاميها Kamehameha لتدمير الأعداء والدفاع عن الأرض وعن كبريائهم، وبشكل عام لإظهار قوتهم الخارقة.

إلى هنا نأتي إلى نهاية مقالنا والذي تحدثنا فيه عن أفضل 10 حركات قوية ومميزة في أنمي Dragon Ball. حيث تنوعت الحركات وكل حركة من هذه الحركات المثيرة والمميزة أبهرتنا بحق، خاصة حركة موجة Kamehameha الشهيرة التي تظهر القوة الخارقة للأبطال أمثال جوكو Goku، أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أقوى 10 شخصيات قاتلة شياطين من أنمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا