العاب / سعودي جيمر

رسمياً: زيادة جديدة على أسعار اشتراكات Game Pass

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد شهدت Game Pass بالفعل عددًا من الزيادات في الأسعار على مر السنين، كان آخرها في يونيو حينما أعلنت مايكروسوفت عن رفع أسعار Xbox Series X وخدمة Game Pass حينها فئة Ultimate زاد سعرها بمقدار دولارين.

ورغم تأكيد مايكروسوفت سابقاً أن أسعار Game Pass لن ترتفع بحال الاندماج مع أكتيفجن، إلى أننا الآن ومع اقتراب وصول ألعاب Activision Blizzard للخدمة على رأسها Call of Duty: Black Ops 6، ها هي Microsoft تعلن بشكل رسمي اليوم عن زيادة أسعار الخدمة مرة أخرى، وهو أمر قال رئيس Xbox فيل سبنسر نفسه في وقت سابق من العام أنه سيحدث عاجلاً وليس آجلاً، لتقديم خدمة ذات قيمة كافية وإن ارتفعت الأسعار.

ias

كما ذكر موقع اكسبوكس الرسمي من المقرر أن تقوم مايكروسوفت بزيادة أسعار Game Pass، مع تقديم فئة جديدة من الخدمة للقادمين الجدد، كما زعمت التسريبات سابقاً. ستشهد خدمة Xbox Game Pass Core رفع سعر الاشتراك السنوي من 59.99 دولاراً إلى 74.99 دولاراً، على الرغم من أن الأسعار الشهرية ستبقى دون تغيير وهي 9.99 دولاراً.

سيتم زيادة سعر اشتراك Xbox Game Pass Ultimate من 16.99 دولارًا شهريًا إلى 19.99 دولارًا شهريًا، كذلك سيتم زيادة سعر اشتراك PC Game Pass من 9.99 دولارًا إلى 11.99 دولارًا. تقول Microsoft إن الأسعار سترتفع على مستوى العالم، وستدخل حيز التنفيذ في 12 سبتمبر.

وفي الوقت نفسه، سيتم استبدال فئة Xbox Game Pass الأساسية بـ Xbox Game Pass Standard، والتي ستبلغ اشتراكاتها 14.99 دولارًا شهريًا بدءًا من سبتمبر القادم ولن تشمل إصدارات اليوم الأول.

أسعار خدمة Game Pass الجديدة في :

  • سعر الاشتراك الشهري في Game Pass Ultimate أصبح 52.99 ريال بدلا من 45 ريال
  • سعر الاشتراك السنوي في Game Pass Core أصبح 230 ريال بدلًا من 180 ريال
  • سعر اشتراك PC Game Pass أصبح 36 ريال بدلًا من 30 ريال

سيظل السعر القديم للمشتركين الحاليين مع تمكين التجديد التلقائي للدفع. لن تكون Xbox Game Pass للمنصة متاحة للأعضاء الجدد بعد الآن. إذا قمت بإيقاف التجديد التلقائي للدفع وانقضت مدة عضويتك، فلن يكون بإمكانك الوصول إلى Xbox Game Pass على اكسبوكس وستحتاج إلى الانضمام إلى إحدى الباقات الأخرى.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا