العاب / سعودي جيمر

سوني تتعاون مع مطور Palworld لإنشاء Palworld Entertainment

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Sony Music Entertainment اليابانية وشركة Aniplex التابعة لها وشركة Pocketpair المطورة للعبة Palworld عن تأسيس Palworld Entertainment، وهي مشروع مشترك سيكون مسؤولاً عن تطوير انتشار الملكية الفكرية وتوسيع نطاق الأعمال التجارية، بما في ذلك أنشطة الترخيص والترويج العالمية المرتبطة بلعبة Palworld، خارج نطاق اللعبة.

هذا المشروع المشترك هدفه توسيع وتطوير أعمال جديدة مرتبطة بلعبة Palworld الناجحة. أصبحت لعبة Palworld، وهي لعبة البقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح جماعي من ابتكار وإنتاج ونشر المطور الياباني Pocketpair، اللعبة التي حققت نجاحاً كبيراً في عام 2024 عندما تجاوز إجمالي عدد اللاعبين 25 مليون لاعب بعد شهر واحد فقط من إطلاقها.

ias

تدمج لعبة Palworld، المتوفرة حاليًا على الحاسب الشخصي وXbox Series X/S وXbox One ومن خلال Xbox Game Pass، عناصر المعركة والقبض على الوحوش والتدريب وبناء القواعد بسلاسة. يستطيع اللاعبون استخدام مجموعة من الأسلحة، من الأقواس والرماح الكلاسيكية إلى البنادق الهجومية الحديثة وقاذفات الصواريخ. تتضمن طريقة اللعب تحديد موقع الزملاء والقبض عليهم، والذين بالإضافة إلى مساعدة اللاعبين في بناء وتوسيع قواعدهم، يمكنهم أن يصبحوا حلفاء أقوياء في القتال.

سيكون المشروع المشترك مسؤولاً عن تطوير مدى انتشار الملكية الفكرية وتوسيع نطاق مساعي الأعمال التجارية، بما في ذلك أنشطة الترخيص والترويج العالمية المرتبطة بلعبة Palworld، خارج نطاق الألعاب التفاعلية.

ستبدأ جهود المشروع المشترك بتطوير بضائع حصرية مستوحاة من اللعبة – والتي ستظهر وتباع في جناح Pocketpair خلال Bilibili World 2024 (ابتداءً من يوم الجمعة 12 يوليو 2024 في شنغهاي، ) وستكون متاحة للطلب المسبق في مواقع التجارة الإلكترونية التابعة لشركة Aniplex وشركاتها التابعة لها، Aniplex الأمريكية و Aniplex Shanghai، مع مزيد من المعلومات التفصيلية في وقت لاحق.

هذا وكان مطور Palworld قد ذكر بأنه لم يتلقَ أي شكاوى رسمية من شركة البوكيمون.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا