العاب / سعودي جيمر

مديرة سرد Wolverine تنضم لـCDPR للعمل على Cyberpunk 2

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يعمل استوديو CD Projekt Red على العديد من المشاريع بينها لعبة جديدة لعنوان The Witcher، كما يعمل الاستوديو أيضاً على تطوير التكملة المنتظرة للعبة Cyberpunk 2077 بعنوان Project Orion. دخل المشروع مرحلة التطوير الكامل في وقت سابق من هذا العام.

ولتسريع عملية التطوير تم جذب العديد من المواهب والمحترفين بينهم آنا ميجيل قائدة السرد السابقة في Fable، ودان هيرنبرغ (من أمازون جيمز وبليزارد)، وريان بارنارد (يوبيسوفت)، وآلان فيلاني (WB Games)، وألكسندر فريد (BioWare). في حين أن هذه الإضافات التي تم الإعلان عنها في فبراير الماضي تضيف قائمة قوية إلى Project Orion، إلا أن CD Projekt Red لم تكتفِ بإضافة مواهب رائعة إلى الفريق – وقد تم الكشف اليوم عن عضو جديد بفضل موقع LinkedIn.

ias

واليوم تم الكشف بأن ماري كيني، وهي مخرجة سردية مساعدة سابقة في Insomniac Games والتي شغلت منصب الكاتبة الرئيسية في لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Ratchet and Clank: Rift Apart وشاركت في كتابة قصة لعبة Marvel’s Wolverine القادمة، وهي الآن تشغل منصب كاتب أول في شركة CD Projekt Red.

كتبت كيني على LinkedIn:

“بدون مزيد من اللغط، حان الوقت للإعلان عن وظيفتي الجديدة! كان اليوم هو أول يوم لي ككاتب أول في شركة CD Projekt Red (التي اشتهرت بسلسلة The Witcher و Cyberpunk 2077)، لا أطيق الانتظار حتى أتحدث أكثر عن مشروعي، أنا متحمسة للعودة إلى ألعاب تقمص الأدوار، وفريقي موهوب ورائع للغاية. نخب مغامرة جديدة [.].”

وفقًا لوصف “كيني” لمنصبها الجديد في الاستوديو فإن مهامها في مشروع أوريون محددة وهي “كاتبة في لعبة تقمص الأدوار القائمة على القصة، ومسؤولة عن عرض القصص وكتابة الحوار والمشاهد، وابتكار الشخصيات، وصياغة المهام في Project Orion.”

في الوقت الحالي ليس لدينا أية تفاصيل عما سيتضمنه Project Orion وما سيقدمه للاعبين، حيث أن اللعبة في المراحل الأولى من التطوير في هذه اللحظة. وبما أنها لا تزال في مراحلها الأولى من التطوير الرسمي، فسيستغرق الأمر سنوات قبل أن ترى تتمة Cyberpunk 2077 النور، ولكن في هذه المرحلة الزمنية تبدو اللعبة واعدة مع فريق تطوير رائع يعمل على إخراجها إلى النور.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا