العاب / سعودي جيمر

لاعبو Overwatch 2 يصفون مظهر السلاح الجديد بسعر 80 دولارًا بأنه «احتيال»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وجدت لعبة Overwatch 2 نفسها مرة أخرى تحت القصف من قبل لاعبيها، والسبب هذه المرة مظهر سلاح جديد يكلف 80 دولارًا، والذي يصفه العديد من اللاعبين بأنه “احتيال” واضح.

المظهر المعني هو مظهر سلاح أسطوري لبطل مشهور في اللعبة، وعلى الرغم من أن المظاهر الباهظة الثمن ليست جديدة، إلا أن تكلفة هذا المظهر أثارت الكثير من الغضب بين لاعبي Overwatch، ويشعر اللاعبون أن فرض الكثير من المال مقابل عنصر تجميلي أمر غير عادل، خاصة وأن السعر مماثل لسعر لعبة AAA جديدة.

قدمت Blizzard مؤخرًا أول مظهر سلاح أسطوري في لعبة Overwatch 2، وهو مظهر Bound Demon لشخصية Reinhardt، في مقطع الفيديو الدعائي للموسم الحادي عشر، ورغم أن الكشف عنه كان مثيرًا، إلا أنه لم يتم ذكر السعر في البداية، مما دفع اللاعبين إلى تخمين التكلفة.

قبل إصدار المظهر، اعتقد العديد من اللاعبين أنه سيكلف أقل قليلاً من مظهر البطل الأسطوري الكامل، والذي يبلغ سعره 80 من عملة Mythic Prisms الافتراضية، واتضح فيما بعد أن مظهر Bound Demon يكلف أيضًا 80 من نفس العملة، وهو ما يعادل حوالي 80 دولارًا إذا تم شرائه مباشرة دون استخدام العملة المكتسبة من Premium Battle Pass.

على الرغم من أن شراء المظهر مباشرة مكلف، إلا أن هناك طرقًا أخرى للحصول عليه دون دفع 80 دولارًا، إذ سيكسب اللاعبون الذين ينهون Premium Battle Pass عددًا كافيًا من العملة للحصول على الإضافة، يكلف Premium Battle Pass حوالي 10 دولارات، لكن جمع 80 من العملة المذكورة من خلال اللعب سيتطلب استثمارًا كبيرًا للوقت.

كانت استجابة المجتمع سريعة وصاخبة، ولم يتعاملوا مع الأمر باستخفاف، وقد أعرب العديد من اللاعبين عن إحباطهم على وسائل التواصل الاجتماعي، ووصف منشور شائع على منتدى Overwatch subreddit التسعير بأنه “عملية احتيال”، مما يعكس اعتقاد المجتمع بأنه مكلف للغاية.

80 Prisms for Weapon Skins is a scam
byu/SupremelyPerfect inOverwatch

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا