العاب / سعودي جيمر

الكشف عن غلاف NBA 2K25 وتحديد موعد الإصدار الرسمي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعلنت شركة 2K عن تاريخ إصدار NBA 2K25 وكشفت عن نجوم الغلاف لنسخة هذا العام، إذ سيتم إصدار NBA 2K25 في 6 سبتمبر 2024 لأجهزة و PS4 و Xbox Series X/S و Xbox One و PC و Nintendo Switch.

سيكون مهاجم NBA All-Star ومهاجم بوسطن سلتكس جيسون تاتوم هو نجم الغلاف للإصدار الأساسي من NBA 2K25، بينما سيحتوي إصدار NBA 2K25 All-Star على غلاف مزدوج، مع ظهور تاتوم جنبًا إلى جنب مع مهاجمة لاس فيجاس الشهيرة اجا ويلسون، الحائزة على جائزة أفضل لاعبة في WNBA مرتين ونجمة WNBA All-Star ست مرات.

سيكون الإصدار الأساسي من اللعبة متاحًا للطلب المسبق مقابل 69.99 دولارًا على أجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series X/S و Xbox One، و 59.99 دولارًا على الكمبيوتر الشخصي، و 49.99 دولارًا على Nintendo Switch.

ias


سيكون إصدار WNBA متاحًا بسعر 69.99 دولارًا على PS5 و Xbox Series X/S في أمريكا الشمالية فقط، كذلك ستكون نسخة PC على قدم المساواة مع إصدارات PS5 و Xbox Series لأول مرة منذ سنوات، على الغم من أن دعم اللعب المشترك سيكون بين أجهزة الترفيه المنزلية فقط.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا