العاب / سعودي جيمر

مطور League of Legends ألغى خططه للعمل على لعبة قتال شبيهة Smash Bros

  • 1/2
  • 2/2

يقال إن شركة Riot Games، مطورة League of Legends، ألغت خططًا لإصدار لعبة قتال على طراز Super Smash Bros. تحمل الاسم الرمزي Pool Party.

وفقًا للصحفي ميخائيل كليمتوف، كان من الممكن أن تدور أحداث لعبة القتال في عالم League of Legends وكان ما يقرب من 70-80 مطورًا يعملون على نموذج أولي في وقت إلغائه.

يُزعم أن المديرين التنفيذيين لشركة Riot لم يعودوا مقتنعين بوجود شهية كافية لدى المستهلكين لشراء منافس للعبة Smash Bros، وهو القرار الذي تم استلهامه من أداء لعبة MultiVersus المجانية من Warner.

تم طرح لعبة Pool Party في الأصل باعتبارها لعبة قتال للمحترفين، على الرغم من أنه يقال إنها تطورت لتشمل عناصر لعبة جماعية وآليات للاعبين العاديين قبل إلغائها، كذلك عُرض على حوالي نصف الفريق الذي كان يعمل على اللعبة فرصة إعادة تعيينهم داخل الاستوديو، بينما يقال إن الآخرين يفكرون في التقدم لأدوار داخلية.

يشار إلى أن شركة Riot أعلنت في فبراير عن لعبة قتال أخرى من League of Legends، والتي كان يشار إليها سابقًا باسم Project L، تحمل رسميًا عنوان 2XKO، وقال الاستوديو إنه يستهدف نافذة إطلاق عام 2025 للعبة التي تركز على مباريات 2  ضد 2 على و Xbox Series X/S و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا