العاب / سعودي جيمر

لعبة Suicide Squad متاحة مجاناً لمشتركي Prime Day Gaming

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مؤخراً تم الإعلان عن إضافة 15 لعبة مجانية جديدة لقائمة Amazon Prime Gaming لشهر يونيو، وقد أعلنت أمازون اليوم أن لاعبي الحاسب الشخصي سيتمكنون من الحصول على ثلاث ألعاب رفيعة المستوى في Prime Day وهذه الألعاب هي Suicide Squad Kill the Justice League وChivalry 2، وRise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration.

ستكون هذه الألعاب متاحة لفترة محدودة فقط: ابتداءً من 16 يوليو في الساعة 10 مساءً بتوقيت ، سيكون أمام مستخدمي Prime نحو 48 ساعة للحصول عليها. ستوفر جميعها إمكانية الوصول إلى الألعاب عبر متجر Epic Games Store.

ias

لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League هي بالطبع أحدث لعبة من الأالعاب الثلاثة. تم إصدارها في فبراير بعد دورة تطوير طويلة للغاية، وفشلت اللعبة إلى حد كبير في جذب الاهتمام. وقد اعترفت الشركة الأم Warner Bros بأنها ساهمت في تحقيق أرباح أقل بكثير (200 مليون دولار) مما حققته بالعام الماضي، الذي شهد إطلاق لعبة Hogwarts Legacy، اللعبة الأكثر مبيعاً لعام ، والتي حققت نجاحاً باهراً. ومع ذلك، لا يزال المطورون يعملون على تحسين اللعبة وإضافة محتوى جديد. كان من المفترض إطلاق الموسم الثاني اليوم، ولكن تم تأجيله إلى 25 يوليو. سيضيف شخصية السيدة فريز كشخصية قابلة للعب، وخرائط جديدة، ومعارك الزعماء والعتاد.

أما Chivalry 2، فهي اللعبة التي أطلقها Torn Banner Studios منذ أكثر من ثلاث سنوات. ولا يزال الاستوديو الكندي يدعم اللعبة، كما يتضح من تحديث Regicide المجاني لشهر مايو الذي أضاف خريطة ملحمية جديدة، وسلاح جديد متعدد الاستخدامات وخيارات تخصيص تجميلية جديدة، بالإضافة إلى إصلاحات للأخطاء وتحسينات في الأداء.

وأخيرًا، إصدار 2016 Rise of the Tomb Raider إنها الإصدار الثاني من ثلاثية Tomb Raider الأحدث، كما أنها تتميز بنمط Endurance mode التعاوني.

تتوفر خدمة Prime Gaming كجزء من اشتراك Amazon Prime، وتقدم للأعضاء ألعاب PC مجانية للاحتفاظ بها ومحتوى حصري داخل العناوين المختلفة كل شهر. طبعاً بمجرد حصولك على اللعبة، ستحتفظ بها إلى الأبد، ويمكنك لعبها وقتما تشاء، ولكن أولًا تحتاج لحساب Amazon Prime لاقتناء النسخة المجانية، والخبر السار هو أنه يمكنك إنشاء حساب تجريبي، والحصول على رمز اللعبة المجانية، ثم إلغاء الحساب.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا