العاب / سعودي جيمر

مطور Sonic يرغب بالعمل على تطوير لعبة Sonic RPG

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظهرت شخصية Sonic the Hedgehog في الكثير من ألعاب الفيديو المختلفة على مر السنين، بما في ذلك ألعاب السباقات وألعاب الأكشن الجماعية وحتى ألعاب القتال. ولكننا نفتقد لرؤية لعبة سونيك مع عناصر أر بي جي من سيجا، ويبدو بأن هذه هي رغبة يشاطرنا بها رئيس سونيك.

في مقابلة جديدة مع Good Vibes Gaming، كشف رئيس فريق سونيك Takashi Iizuka أن اللعبة التي يرغب في رؤية سيجا تشرع بالعمل عليها هي لعبة سونيك آر بي جي. ومع ذلك، سارع إيزوكا إلى الإشارة إلى أن هذا ليس شيئًا قيد التطوير حاليًا.

ias

قال إيزوكا لـ Good Vibes Gaming:

أنا شخصياً أحب ألعاب تقمص الأدوار. إن ألعاب تقمص الأدوار ممتع للغاية حتى أنني فكرت في نفسي ‘أتعلم، على مدار الثلاثين عامًا الماضية لم نقم بلعبة تقمص أدوار سونيك’، وأنا أسأل نفسي ‘لماذا لم نقم بلعبة سونيك أر بي جي طوال هذا الوقت؟ كيف وصلنا إلى 30 عامًا بدون ألعاب تقمص الأدوار؟ أتمنى أن أعمل على لعبة سونيك آر بي جي في مرحلة ما قبل أن أتقاعد من سيجا. ولكن، كما تعلم، هذا مجرد في الوقت الحالي، لا توجد خطط ملموسة في هذه المرحلة.

في حين أن إيزوكا محق في أن فريق سونيك لم يقم بعمل لعبة سونيك آر بي جي، إلا أنه كان هناك واحدة في الماضي. في عام 2008، طور BioWare لعبة Sonic Chronicles: The Dark Brotherhood على Nintendo DS. تلقت تلك اللعبة استقبالًا متباينًا في الغالب، وأدت إلى رفع دعوى قضائية من قبل الكاتب السابق في Archie Comics كين بندرز الذي اتهم اللعبة بانتهاك حقوق النشر. وفي حين تم رفض هذه القضية، إلا أنها أدت إلى مقاضاة بندردرز بشأن حقوق عمله في القصص المصورة ل Sonic، وانتهى به الأمر بالفوز. ونتيجة لذلك، فإن الغالبية العظمى من الشخصيات الأصلية التي تم إنشاؤها في القصص المصورة المبكرة مملوكة الآن لبيندرز. وبالنظر إلى ذلك، قد تكون سيجا لا تملك الكثير من الرغبة بالعمل على هذا المشروع.

لقد مر أكثر من 15 عامًا منذ لعبة Sonic Chronicles، والآن قد يكون لدى اللاعبين رغبة كبيرة في رؤية محاولة ثانية لمشروع لعبة سونيك آر بي جي. يمتلك عنوان Sonic عالم واسع، وهناك الكثير من الشخصيات السابقة التي يمكن أن تستخدمها Sega لملء هذا العالم. يبدو في الواقع أن العنوان سيكون مناسبًا جدًا لألعاب تقمص الأدوار، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيحدث بالفعل مرة أخرى. على أقل تقدير، يبدو أن اهتمام إيزوكا يبشر بالخير!

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا