العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن Black Slate لعبة تجمع بين Metal Gear Solid و Portal

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إذا كنتم من عشاق ألعاب التسلل لاسيما Metal Gear Solid وبنفس الوقت ترغبون بتجربة لعب واقعية فإن مشروع Black Slate الذي أعلن عنه استوديو Motion Blur اليوم سيلقى إعجابكم.

استوديو Motion Blur هو فريق مستقل مقره تركيا، كشف عن لعبة Black Slate والتي يصفها بأنها لعبة مغامرات وأكشن وتخفي من الجيل التالي. استناداً إلى المقطع الدعائي للعبة – والذي يمكنكم مشاهدته أدناه، ستجمع اللعبة بين آليات التخفي من منظور الشخص الثالث في Metal Gear Solid 5 مع آليات لعب مستلهمة من لعبة Portal.

ias

ستشاهد Black Slate اللاعبين وهم يتقمصون دور “أسطورة عسكرية سابقة” الذي يشرع في مهمة “إنقاذ عالم أسير وكشف الحقيقة وراء حدث كارثي”. إن المهمة نفسها، التي أوكلتها المجموعة الغامضة المعروفة باسم “Architects”، هي مهمة يكتنفها الغموض، وقد يكون هناك دوافع خفية خلفها أكثر مما تبدو عليه الأمور.

في حديثه إلى IGN، عندما سُئل مطوروها عن أوجه التشابه بين Black Slate وMetal Gear، قال مطوروها:

“من الواضح أننا نحب سلسلة Metal Gear Solid. أثناء عملنا على وثيقة تصميم لعبتنا الشاملة المكونة من 500 صفحة تقريبًا على مدار عامين ونصف، كنا معجبين باستمرار بألعاب مثل The Last of Us وMetal Gear Solid وUncharted وغيرها الكثير من الألعاب التي تتخطى حدود التطوير وآليات اللعب.

“واستلهامًا من هذه العناوين، يلتزم فريقنا الصغير بتقديم أعلى جودة تطوير وآليات لعب استثنائية، على الرغم من حجمنا المحدود. نحن نسعى جاهدين لابتكار سرد قصص غنية وعميقة مقترنة بآليات لعب جذابة، مما يوفر تجربة لعب رائعة لا تُنسى. هدفنا هو دفع أنفسنا إلى أقصى حدودنا ومنح اللاعبين أفضل تجربة ممكنة يمكننا تقديمها.”

يتم تطوير هذه اللعبة بمحرك Unreal Engine 5، وهي قيد التطوير للحاسب الشخصي فقط. لا توجد معلومات حتى الآن عن موعد إطلاق اللعبة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا