العاب / سعودي جيمر

لعبة Armored Core 7 قد تكون قيد التطوير حالياً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في العام الماضي تم إطلاق Armored Core 6 لأجهزة الجيل السابق والحالي من Xbox و PlayStation، جنبا إلى جنب مع نسخة PC. ويبدو بأن فريق FromSoftware يعمل على تطوير Armored Core 7 بالسر.

هذا ما يمكن أن يشير إليه إعلان وظيفة شاغرة في FromSoftware اكتشفه أحد اللاعبين إلى أن الاستوديو يوظف موظفين في أرمورد كور 7 الوظيفة هي وظيفة مصمم شخصيات وتتضمن “نمذجة وتركيب الشخصيات أو الروبوتات”.

ias

تم اكتشاف القائمة المذكورة أعلاه من قبل مستخدم منتدى Tech4Gamers cindiestarlight (عبر Reddit). هذا هو الدور الوحيد المفتوح الذي يذكر الروبوتات على وجه التحديد، مما دفع اللاعبين إلى الاعتقاد بأن الوظيفة هي لـ Armored Core 7.

لن نتفاجأ إذا كان FromSoftware قد بدأ بالفعل في التوظيف من أجل أرمورد كور 7. لقد اعتُبر جزء Fires of Rubicon “ناجحاً”، وقال رئيس FromSoftware هيديتاكا ميازاكي لـ IGN أن الخطة لا تتوقف عند AC6.

كما ترون من حقيقة أننا صنعنا أرمورد كور 6، فإن سلسلة أرمورد كور مهمة جدًا لـ FromSoftware”. “لدينا رغبة قوية في مواصلة صنعها في المستقبل. أعتقد أن أرمورد كور 6 كانت ناجحة، ولكن من ناحية أخرى، لم يكن كل شيء مثاليًا ولا يزال هناك مجال للتحسين. لذا، ليس لدينا أي نية لإنهاء الأمر هنا.”

وأضاف ميازاكي أنه لم يتقرر أي شيء حتى الآن بما يخص مستقبل السلسلة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا