العاب / سعودي جيمر

روكستار تعتبر Bully واحدة من أكثر ألعابها شعبية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تقول التسريبات أن لعبة Bully 2 قد تصدر بعد GTA 6، رغم ذلك ليس هناك أي شيء رسمي من روكستار حول احتمالية عودة السلسلة. واليوم كشفت Rockstar Games على واجهة متجرها المحدّثة للحاسب الشخصي أنها تعتبر لعبة Bully واحدة من أكثر عناوينها شعبية.

تصب روكستار تركيزها الكامل حالياً على تطوير Grand Theft Auto 6 ولكننا لن نلعبها إلا في خريف 2025، إنه لأمر مؤسف بعض الشيء لأي شخص يأمل في رؤية Rockstar تطلق أي شيء آخر في المستقبل القريب. هذا الألم يشعر به بشكل خاص عشاق Bully، الذين كانوا يطالبون بتكملة للعبة على مدار العقد الماضي.

ias

ربما نكون فعلاً غير قريبين من الحصول على Bully 2، إلا أننا على الأقل لدينا بعض الأدلة على أن Rockstar لا تزال تفكر في السلسلة وتضعها في مكانة عالية. كما أشار مستخدم تويتر videchuk_، أعادت Rockstar مؤخرًا تصميم واجهة متجرها لمشغل ألعاب Rockstar Games. وبعيدًا عن المظهر الجديد الأنيق، فإن الشيء الأكثر بروزًا في إعادة التصميم هو أنه يعطينا نظرة ثاقبة حول كيفية رؤية Rockstar لعناوينها المختلفة وشعبيتها لدى اللاعبين.

في المركز الأول تأتي بالطبع Grand Theft Auto 5، يليها بشكل مفاجئ إصدار GTA Trilogy Definitive Edition. أما المركز الثالث فكان من نصيب Red Dead Redemption 2، وفي المركز الرابع جاءت لعبة Bully. هذا يعني أن بولي تتفوق على ألعاب روكستار الأخرى مثل L.A. Noire و Midnight Club.

قبل الختام إليكم كيف يمكن أن يبدو ريميك بولي على الجيل الجديد؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا