العاب / سعودي جيمر

تقرير: في المركز الثاني عالميًا من حيث الوقت الذي يقضيه اللاعبون في اللعب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستضيف المملكة العربية حاليًا كأس العالم للرياضات الإلكترونية الذي شهد نجاحًا مبهرا على صعيد البطولات، والفعاليات والأنشطة، والحضور الجماهيري، بالإضافة إلى الأصداء الإيجابية والتغطية الإعلامية الواسعة من مختلف أنحاء العالم، مما يعزز دور صناعة ألعاب الفيديو في اقتصاد المملكة، وهو ما يظهر جليًا في أحدث الدراسات التي تركز على أكثر الدول تجربة لألعاب الفيديو.

بحسب إحصائيات أجرتها مؤسسة Mobile Premier League الإحصائية الأمريكية، جاءت السعودية في المركز الثاني عالميًا من حيث الوقت الذي يقضيه اللاعبون في اللعب.

أظهرت الاحصائيات أن تأتي في المركز الأول في ذلك الترتيب، وأن نصف تعداد سكان السعودية يلعب الألعاب بشكل أو بآخر، كما ذكر التقرير أن انتشار صناعة محتوى الألعاب ساهم بشكل فعال في زيادة اهتمام اللاعبين بها.

ias

الألعاب الثلاثة الأشهر في البلدين هي Call of Duty و 24  FC و PUBG، ومن المرجح أن تكون النسبة الأكثر من اللاعبين على الهواتف الذكية لسهولة الوصول إليها بعكس ألعاب الحاسب ومنصات الترفيه المنزلية.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا