الارشيف / العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن لعبة Double Dragon Revive بعرض مليء بالأكشن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت Arc System Works و Yuke’s رسميًا عن Double Dragon Revive، وهي لعبة Beat ’em up جديدة ثلاثية الأبعاد تعتمد على السلسلة الكلاسيكية.

تهدف Double Dragon Revive إلى المزيد من التنوع بدلاً من أن تكون “أداة بسيطة لضغط الأزرار”، ويجب على اللاعبين تعلم أنماط العدو واكتشاف “توقيت الهجوم الأكثر فعالية” لتحقيق النجاح. ومع ذلك، مثل الألعاب القديمة، لا يزال بإمكانك التقاط الأسلحة والاستفادة من للحصول على أفضلية بينما يشق جيمي وبيلي لي  طريقهما عبر حشود الأعداء.

ستشهد اللعبة “تحسين عناصر التحكم لتتناسب مع العصر الحديث”، بينما تركز القصة على الأخوين لي اللذان يعملان معًا لمحاربة “أعداء أقوياء من ماضيهم”، بما في ذلك روبر وأبوبو على ما يبدو، كذلك يشرف موظفو Arc System Works ذوو الخبرة في ألعاب القتال على التطوير الذي تقوده شركة Yuke.

ias

يشار إلى أنه سيتم إطلاق Double Dragon Revive في عام 2025 لأجهزة Xbox Series X/S و Xbox One  و PS4 و و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا