الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لعبة The First Descendant تتخطى 10 ملايين لاعب في أسبوعها الأول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كسرت لعبة The First Descendant حاجز 229,000 لاعب متزامن على Steam فور إطلاقها، واستمرارًا لهذا النجاح المذهل، قام أكثر من 10 ملايين لاعب بتجربة العنوان خلال الأسبوع الأول من الإطلاق، بالرغم من الشكاوى والانتقادات العديدة، حيث تحتاج اللعبة للكثير من الإصلاحات حتى يكون لديها أمل في الاحتفاظ بقاعدة لاعبين كبيرة على مدى فترة طويلة من الزمن.

كشفت Nexon على تويتر أن لعبة The First Descendant قد لعبها أكثر من 10 ملايين لاعب خلال أسبوعها الأول فقط، وقال المطور:

ias

شكرًا لكم على كل دعمكم ومحبتكم الهائلة. هذا يعني كل شيء بالنسبة لنا. سنبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم تجارب رائعة. لا نستطيع الانتظار لمواصلة هذه الرحلة معًا!

أصدرت Nexon مؤخرًا إصلاحًا عاجلاً جديدًا للعبة The First Descendant، حيث أضافت التوفيق إلى عمليات Infiltration في الوضع الصعب، بالإضافة إلى تعديلات وتحسينات أخرى.

ينصب تركيز The First Descendant على البحث عن غنائم جديدة يمكننا من خلالها تحسين بطلنا وتكييف أسلوب القتال أو تحسينه من أجل التغلب على المهام الأكثر صعوبة في مرحلة ما بعد نهاية اللعبة، حيث يعتمد كل شيء على اللعب الجماعي والتعاون المستمر، تمامًا مثل عناوين Anthem و Warframe و Destiny.

يمكن لعب The First Descendant على Xbox One و Xbox Series X/S و PS4 و و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا