العاب / سعودي جيمر

شركة Logitech G تُطلق لوحة مفاتيح PRO X 60 Gaming اللاسلكية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت Logitech G اليوم، العلامة التجارية الرائدة في تقنيات ومعدات الألعاب عن لوحة المفاتيح Logitech G PRO X 60 LIGHTSPEED اللاسلكية المخصصة للاعبين! تقدّم لوحة المفاتيح التي باتت متاحة في الشرق الأوسط الآن حرية أكبر بالحركة بسبب حجمها المميز لتلبّي كافة احتياجات المحترفين.

يطلب الرياضيون المحترفون في الرياضات الإلكترونية أفضل المعدات على الإطلاق لتحسين لعبهم التنافسي. أصبح عامل شكل لوحة المفاتيح بنسبة 60 بالمائة شائعاً بشكل متزايد بين المحترفين لأنه يترك مساحة أكبر لحركات الماوس الديناميكية المطلوبة في ألعاب التصويب على المستوى الاحترافي. من السهل وضع لوحة المفاتيح بنسبة 60 بالمائة بشكل مثالي لتحقيق أقصى قدر من الأداء، وتتلائم بسهولة مع مساحة المكتب، كما أنه من الأسهل كذلك على اللاعبين حملها من وإلى البطولات.

ias

الجانب السلبي الوحيد للوحات المفاتيح ذو العامل الأصغر هو افتقارها إلى مفاتيح مهمة يحتاجها بعض اللاعبين. لحل هذه المشكلة، يقدم PRO X 60 تقنية مبتكرة جديدة تُدعى KEYCONTROL تزّود اللاعبين بقدرات تخصيص مفاتيح تتجاوز بمراحل لوحات المفاتيح القياسية.

طورّت KEYCONTROL لتأخذ لوحات المفاتيح إلى مستوى مختلف تماماً حيثُ توسّع قدرات اللوحة لتتجاوز لوحات المفاتيح القياسية كاملة الحجم. يمكن تفعيل أداة KEYCONTROL في برنامج GHUB للحصول على خيارات تخصيص عديدة تمكّن للاعبين من تعيين ما يصل إلى 15 وظيفة لكل مفتاح وفقاً لأسلوب لعبهم.

عند دمجها مع G-SHIFT، وهي ميزة متقدمة يمكن للاعبين تعيينها لأي زر تقريبًا (مثل زر جانبي للماوس لإجراء ما)، يمكن للاعبين تنشيط الطبقة الجديدة من المفاتيح والحصول على وصول سريع إلى أي مفتاح أو أمر مباشرة أسفل يدهم اليسار ومفاتيح WASD، أو أيّ مفتاح آخر قابل للبرمجة على لوحة المفاتيح. وهذا يعني أن المفاتيح المهمة المفقودة موجودة في المكان الذي تحتاج إليها، مما يضمن الوصول بسرعة البرق إلى الأوامر الأساسية ويدفع اللاعبين إلى النصر.

قالت دانا زيبيان، مديرة التسويق في Logitech G الشرق الأوسط:

“لدينا سنوات من الخبرة في تصميم وبناء لوحات المفاتيح للاعبين المحترفين. من خلال تعاوننا مع اللاعبين نفسهم، جمعنا ملاحظات مهمة لعبت دوراً رئيسياً في تصميمنا لـ PRO X 60 وتقنية KEYCONTROL. تقدّم لوحة المفاتيح الجديدة كل ما يحلم به اللاعبون المحترفون: عامل شكل مدمج ومحمول بتقنيات جديدة صممّت جميعها لتقديم كل الأدوات التي يحتاجونها للفوز.”

يتميز PRO X 60 أيضاً بالأداء الموثوق به ومتانة تقنية LIGHTSPEED اللاسلكية من Logitech G. صممّت تقنية LIGHTSPEED اللاسلكية لتكون سريعة مثل الأسلاك ولكنها كذلك قوية للغاية، حتى في أصعب البيئات.

عندما يتنافس لاعب محترف في إحدى البطولات، غالباً ما يحيط به آلاف الأشخاص بأجهزة توليد الترددات اللاسلكية (RF) مثل الهواتف المحمولة وكاميرات الإنتاج والشبكات المختلفة. تقوم شركة Logitech باختبار LIGHTSPEED في غرفة متطورة عديمة الصدى تولد تداخلاً مكافئاً للترددات الراديوية لضمان عمل بروتوكول LIGHTSPEED اللاسلكي الخاص بنا بدون أيّ مشاكل. يمكن للاعبين المحترفين أن يثقوا في أن النقرات والحركات التي يقومون بها سيتم تسجيلها بدقة، مما يمكّنهم من تقديم أفضل أداء لديهم.

تتوفر لوحة PRO X 60 مع مفاتيح GX Optical في كل من التكوينات اللمسية (tactile) والخطية (linear)، مما يوفر تشغيلاً أسرع من المفاتيح الميكانيكية القياسية للعب بشكل أسرع. على عكس المفاتيح الميكانيكية، تعمل GX Optical من خلال قوة الضوء، وترسل أمرك على الفور، مما يمنع الارتداد الذي تتطلبه المفاتيح الميكانيكية. بفضل الدقة والسرعة، يتم إطلاق العنان للإشارة في اللحظة التي تتفاعل فيها. يتم أيضاً تشحيم المفاتيح في المصنع لتوفير تجربة لعب وكتابة مُرضية.

تقدم لوحة المفاتيح PRO X 60 العديد من المزايا الإضافية، بما في ذلك:

  • أغطية مفاتيح PBT مزدوجة
  • إضاءة LIGHTSYNC RGB
  • مفتاح وضع اللعب
  • عجلة تحكم بالصوت ومفاتيح للتحكم بالوسائط
  • اتصال بلوتوث
  • محوّل 2:1 لتقنية LIGHTSPEED
  • حقيبة حمل شبه صلبة

السعر والتوافر

تتوفر لوحة المفاتيح الألعاب اللاسلكية PRO X 60 LIGHTSPEED في العربية المتحدة عبر أمازون الإمارات بسعر 949 درهم إماراتي، وفي المملكة العربية عبر أمازون السعودية بسعر 999 ريال سعودي. للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة LogitechG.com.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا