العاب / IGN

مُبتكر Beyblade يَرغب في تحويلها إلى أولمبية

لا يخفى على الجميع مدى شهرة Beyblade داخل وخارج ، حيث تَحظى اللعبة باهتمام كبيرة وهو الأمر الذي جعل المصمم "كينجي هوريكوشي" يَرغب في تحويلها إلى أولمبية.

جاء ذلك خلال حديث "كينجي" مع Metro، والذي أوضح إلى الشعبية الكبيرة التي تَحظى بها Beyblade، وأنها تَملك عتاد مثل رياضات أخرى سواء الجولف أو التزلج على الجليد، ولذلك هي تستحق حقًا أن تتحول إلى رياضة أولمبية، ويأمل في تَحويل هذا إلى حقيقة يومًا ما.

وقد صرح "كينجي هوريكوشي" قائلاً:

مهمتنا هنا هي التأكد من أننا نواصل الابتكار ومع تقدم السنوات، حتى بدون أن تكون رياضة أولمبية، نريد فقط التأكد من أن الناس بجميع أرجاء العالم لديهم فرصة لتقدير بعضهم البعض والتنافس فيما بعضهم.

بدأت لعبة Beyblade عام 1999 وتتضمن بشكل أساسي لاعبين يطلقان Beyblade الدوارة في الساحة، وآخر من يقف يَفوز بالمباراة. مع العلم بأن وحدات Beyblade قابلة للتخصيص بشكل كامل وتهيئتها حسب أسلوب لعبك سواء الهجوم أو الدفاع وحتى السرعة في التحرك وإلقاء الضربات الخاطفة، فهي تفتح مجال للإبداع من أجل الفوز بالمباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا