العاب / سعودي جيمر

لعبة Forza Horizon 5 وصلت إلى أكثر من 40 مليون لاعب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

استطاعت لعبة Forza Horizon 5 لفريق التطوير Playground أن تحقق نجاحات ملفتة منذ إصدارها في 2021، فسرعان ما أصبحت أعلى ألعاب 2021 تقييماً حسب موقع Metacritic.

واليوم تم الكشف عن وصول عدد لاعبي لعبة Forza Horizon 5 من Playground Games إلى 40 مليون لاعب حول العالم. وهذا بحسب المسرب المعروف Klobrille، حيث قال بأن 40 مليون لاعب قام بلعب أحدث إصدار فورزا هورايزون من Playground عبر كل من Xbox والحاسب الشخصي منذ إطلاق اللعبة في عام 2021.

ias

بالطبع، هذا لا يمثل اللاعبين النشطين الذين يلعبون لعبة السباقات حالياً، ولكن أولئك الذين قاموا بتنزيل اللعبة على الأقل. رغم ذلك فإن هذه الإحصائية مثيرة للإعجاب بالنظر إلى أرقام اللاعبين التي تم الوصول إليها في السنوات السابقة، من الواضح أن Horizon 5 تصل إلى عدد كبير من اللاعبين كل شهر. في نوفمبر من عام 2021، بعد وقت قصير من إطلاق اللعبة، أعلن فيل سبنسر من Xbox أن اللعبة وصلت إلى أكثر من 4.5 مليون لاعب.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا