العاب / سعودي جيمر

إشاعة: EA FC 25 ستتخلى عن Volta لصالح طور 4 ضد 4 جديد

  • 1/2
  • 2/2

يزين شعار FC 25 الآن حسابات الوسائط الاجتماعية للعبة EA Sports FC استعدادًا للكشف الموسع في 17 يوليو، ويزعم المسربون أيضًا أن وضع كرة القدم شوارع، Volta، سيتم استبعاده لصالح طور لعب 4 ضد 4 جديد تمامًا.

تم تقديم Volta لأول مرة في FIFA 20 قبل تغيير اسم السلسلة، وكان من المفترض أن يكون أكثر تركيزًا على المهارات والشخصيات القابلة للتخصيص، وعلى الرغم من المحاولات العديدة لجعل اللعب أكثر جدوى، فإن الحقيقة البسيطة هي أن الوضع لم يجذب أبدًا الكثير من الجمهور مقارنةً بمنافسات Ultimate Team و Career Mode و Pro Clubs.

لقد فشل في التقاط سحر عناوين FIFA Street القديمة، والتي تعد من أفضل الألعاب الرياضية على الإطلاق، ويبدو أنه سيتم استبداله أخيرًا ببعض الأشياء الجديدة في FC 25.

كشفت من العديد من المسربين البارزين في EA FC، مثل “FGZNews” و “FUT Camp” و “FUT Police”، عن تفاصيل خلال الأسبوعين الماضيين حول وضع لعب 4 ضد 4 الجديد الذي سيتم لعبه على ملاعب صغيرة ويتضمن تحكمك في لاعب واحد فقط يتم اختياره من نادي Ultimate Team الخاص بك.

الآن تظهر المزيد من المعلومات من هذه الحسابات التي تدعي أن الوضع سيحل محل Volta، وهناك القليل من التناقض في التقارير حول الاسم الذي سيتم تسميته بهذا الوضع، ولكن الاسمين اللذين يتم طرحهما في الوقت الحالي هما Penta و Rush.

يبدو أن هذا الوضع عبارة عن مزيج من Pro Clubs و Ultimate Team، ويشير FGZNews إلى وجود تذكرة موسمية موحدة بين الوضعين، إذ يؤدي لعب Penta/Rush بالطبع إلى رفع المستوى، وستكون هناك أهداف يمكنك إكمالها لكسب المزيد من XP.

سيكون هناك أيضًا بعض الاختلافات الملحوظة في طريقة اللعب بين Penta/Rush ولعبة FC 25 العادية، وبصرف النظر عن الملعب الأصغر بالطبع، سيكون هناك مراوغات 1 ضد 1 مقابل حارس مرمى كما هو الحال في هوكي الجليد بدلاً من ركلات الجزاء الثابتة، ومن المثير للاهتمام أن ركلات البداية ستتضمن أيضًا على ما يبدو سباقًا للوصول إلى الكرة في المنتصف، وهو ما يبدو مشابهًا لما يحدث بعد تسجيل هدف في Rocket League.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا