العاب / سعودي جيمر

لاعب NBA الصاعد Shannon Jr يحتفظ برمز غش للعبة GTA San Andreas على ذراعه!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 لدى لاعب كرة السلة الصاعد لفريق مينيسوتا تمبر وولفز، تيرينس شانون جونيور، وشم على ذراعه عبارة عن رمز الغش الكلاسيكي للعبة Grand Theft Auto: San Andreas للذخيرة اللانهائية.

نشر حساب TWolvesLead على ويتر صورة للاعب وهو يسدد رمية حرة خلال مباراة في الدوري الصيفي لرابطة كرة السلة الأمريكية وسأل: “هل هذا رمز غش في GTA على ذراع تيرينس شانون جونيور؟”

أكد حساب Timberwolves الرسمي ذلك. وقالت “نعم، نعم إنه كذلك”، ونشر أيضًا صورة للوشم مع جميع الأزرار المستخدمة على جهاز PlayStation 2.

يعد شانون جونيور أكبر سنًا من معظم اللاعبين الناشئين في الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2024 حيث يبلغ من العمر 23 عامًا، مما يعني أنه كان كبيرًا بما يكفي للعب GTA: San Andreas عام 2004 عندما كان طفلاً، بالرغم من أنها غير مصرح بها للأطفال.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا