العاب / سعودي جيمر

يقال إن لعبة Resident Evil 7 باعت أقل من 2000 وحدة على iOS

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 بعد طوفان جلب ألعاب AAA للهواتف الذكية، توقع البعض أن يتقلص دور أجهزة الألعاب المنزلية شيئًا فشيئًا، ورغم كون Capcom واحدة من أولى الشركات التي بادرت بجلب عناوينها المميزة لنظام iOS، إلا أن التقارير الأخيرة تقول أن مبيعات Resident Evil 7 كانت محدودة للغاية.

أشارت التقارير السابقة إلى أن نسخ iOS الخاصة بألعاب Resident Evil Village و Resident Evil 4 قد فشلت تجاريًا، ويُقال الآن أن Resident Evil 7 ليست أفضل حالًا، في تقرير نُشر مؤخرًا، ادعى Mobilegamer.biz أنه وفقًا لتقديرات Appmagic، شهدت Resident Evil 7 ما يزيد قليلاً عن 83000 عملية تنزيل منذ إصدارها لأجهزة iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max و iPad المزودة بشريحة M1 أو أحدث هذا الشهر.

فيما يتعلق بالإيرادات، يقال إن الشركة حققت 28.140 دولارًا فقط من نسخ iOS الخاص باللعبة حتى الآن، مما يشير إلى أنها باعت أقل من 2000 نسخة كاملة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن تنزيل Resident Evil 7 على نظام التشغيل iOS مجاني، وبعد ذلك يلزم شراء اللعبة الكاملة لتشغيلها بالكامل.

يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة Capcom والشركات الأخرى ستستمر في إصدار عناوين AAA الرئيسية للأجهزة المحمولة في المستقبل أم لا.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا