العاب / سعودي جيمر

معرض Gamescom 2024 سيضم عدد أكبر من الشركات مقارنة بأي نسخة سابقة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سيضم Gamescom 2024 عددًا أكبر من الشركات أكثر من أي وقت مضى عندما يقام في أغسطس، وذلك وفقًا للمنظم Koelnmesse، الذي يقول إن المعرض سيشهد أيضًا مشاركة دولية أكبر مما كان عليه في السنوات السابقة.

قال تيم إندريس، مدير Gamescom:

ias

بعد النمو القوي الذي شهدناه العام الماضي، نتوقع أن نحقق أرقامًا قياسية جديدة مع Gamescom، حيث يضم المزيد من الشركات ومشاركة دولية أكبر.

يمكن للجماهير ومحترفي الصناعة والشركاء من جميع أنحاء العالم تجربة Gamescom أكثر تنوعًا هذا العام مع إضافات مثل المسرح الاجتماعي الجديد ومناطق البطاقات واللوحات والفنانين.

سيعود حفل افتتاح Gamescom Opening Night Live، وهو العرض الافتتاحي الذي يستضيفه وينتجه Geoff Keighley، في 20 أغسطس، وسيستمر الحدث الرئيسي في الفترة من 21 إلى 25 أغسطس.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا