العاب / IGN

عرض تشويقي جديد لفيلم Deadpool & Wolverine يعطينا لمحة على Lady Deadpool و Cowboy Deadpool

تحذير: يحتوي المقال على حرق لفيلم Deadpool & Wolverine.


تم إصدار عرض تشويقي لفيلم Deadpool & Wolverine، وهو يقدم لمحة سريعة لشخصية Lady Deadpool ونسخ أخرى من ديدبول.

أعطى ذو اللسان السليط الناس مرة أخرى شيئاً للحديث عنه حيث يضم العرض الجديد لفيلم Deadpool & Wolverine، والذي يحمل عنوان "Everyone"، رايان رينولدز وهيو جاكمان في دوريهما الرئيسيين إلى جانب شخصيات أخرى مثل Lady Deadpool وDogpool وCowboy Deadpool الذي تم الكشف عنه مؤخراً، في ظهورهم الأول على الكبيرة.

كشف رينولدز عن أول نظرة على شخصية Dogpool العام الماضي، بينما رصد المعجبون دقيقو الملاحظة شخصية Lady Deadpool في عرض تشويقي سابق. ومع ذلك، فإن العرض الجديد يمنح المعجبين أفضل نظرة حتى الآن على هاتين الشخصيتين إلى جانب Cowboy Deadpool الذي يشق طريقه من القصص المصورة (حيث يُعرف باسم Deadpool Kid) إلى الشاشة لأول مرة.

مع بقاء عشرة أيام فقط حتى عرض Deadpool & Wolverine في دور السينما، من المرجح ألا يتم الكشف عن وجه ديدبول الأنثى (المعروفة أيضاً باسم واندا ويلسون) سوى لرواد السينما. ومع ذلك فإن أحدث لقطة لبدلتها من شأنه أن يزيد من التكهنات، حيث يراهن الكثيرون بالفعل على أن بليك ليفلي زوجة رايان رينولدز هي من ترتدي القناع.

سيتعين علينا الانتظار لنرى ما الذي سيخبئه لنا فيلم Deadpool & Wolverine عندما يتم عرضه في 25 يوليو، ولكن إذا كانت الدقائق الـ 35 الأولى إشارة إلى ما سنراه، فقد يكون الفيلم هو الذي سيعيد إشعال عالم مارفل السينمائي مع دخوله النصف الثاني من المرحلة 5.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا