العاب / IGN

شفرات Xbox 360 الكلاسيكية تعود كخلفية ديناميكية لكن اللاعبين يريدون المزيد

تستفيد Microsoft من الحنين إلى الكلاسيكيات من خلال إصدار خلفية ديناميكية جديدة لـ Xbox 360 Blade لأجهزة Xbox، لكن اللاعبين لم يعجبوا بذلك.

أصدرت شركة Xbox الخلفية للاعبين اليوم لتذكرنا بواجهة مستخدم Xbox 360 Blade، بالنسبة لأولئك الذين لم يلعبوا في أيام مجد منصة الألعاب الثانية من Microsoft، سمح المظهر للمستخدمين بالتبديل بين الشفرات المختلفة للوصول إلى ألعاب الجهاز والوسائط والمتجر والمزيد.

— Tom Warren (@tomwarren) https://twitter.com/tomwarren/status/1813288726144934344?ref_src=twsrc%5Etfw

الخلفية الجديدة ليست خيار واجهة مستخدم كامل وقابل للتبديل، ولكنها على الأقل تسمح لمالكي Xbox بالشعور بالحنين قليلاً في كل مرة يقومون فيها بتسجيل الدخول.

تعد The Blades شيئًا توسل إليه المشجعون لسنوات، لكن بالنسبة للبعض، لم يكن هذا ما كانوا يتوقعونه تمامًا. بينما كان البعض يأمل في أن يتم منحهم خيار التبديل بالكامل إلى نظام Blades، فإن سمة Xbox 360 تحتوي فقط على شفرات ثابتة موضوعة على خلفية خضراء، الشفرات نفسها لا تتحرك، لكن التموجات تظهر بشكل دوري في منتصف .

ستغلق Microsoft المتجر الرقمي لجهاز Xbox 360 في 29 يوليو. وهذا يمنح المشجعين أقل من أسبوعين لشراء بعض العناوين القديمة التي تقدمها واجهة المتجر من قبل تذهب دون رجعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا