العاب / سعودي جيمر

مخرج Astro Bot: الحفاظ على 60 إطارًا في الثانية ”أمر لا بد منه“ وأهم من الرسومات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من يمكنه أن ينسى تلك الروبوتات الصغيرة اللطيفة التي فازت بقلوب كل مالك جديد لجهاز مع Astro’s Playroom؟ والآن، ستنتقل هذه الشخصيات اللطيفة إلى مغامرات أوسع وأضخم مع لعبة Astro Bot.

ستصل اللعبة التالية للعبة Astro’s Playroom المحبوبة Astro Bot إلى الرفوف في أقل من شهرين بقليل، ولكن قبل إصدارها على PS5، يريد مدير فريق Asobi أن يعرف اللاعبون أين تكمن أولويات الاستوديو عندما يتعلق الأمر بمعدل إطارات اللعبة.

ias

في حديثه مع مجلة CGMagazine حول Astro Bots، تحدث مدير فريق أسوبي، نيكولا دوسيه، عن أهم ميكانيكية في لعبتهم القادمة. وفي حين أن الرسومات والدقة هي بطبيعة الحال ميزة أساسية في أي لعبة ، إلا أنه بالنسبة لدوسيه والفريق، كان الحرص على تقليل معدل ضياع الإطارات إلى أدنى حد ممكن. ورداً على سؤال حول ما إذا كان الاستوديو قد اضطر إلى التراجع عن بعض الميزات في العناصر المرئية لأنها كانت تعيق سلاسة التجربة بشكل عام، أجاب دوسيه بأنهم فعلوا ذلك بحدود ما كان ”ضرورياً للغاية“ لتطوير Astro Bot.

”أعتقد أن كل لعبة تواجه ذلك، وفي مرحلة ما، ستفقد إطارات بغض النظر عما تفعله. بالنسبة لنا، الحفاظ على 60 إطارًا في الثانية [في Astro Bot] أمر لا بد منه. يجب ألا تنخفض اللعبة أبدًا عن 60 إطارًا في الثانية. هذا أكثر أهمية من الدقة أو الرسومات أو أي شيء آخر.“

هكذا أجاب دوسيه. ومضى مخرج اللعبة ليقول أيضًا إنهم أرادوا ”التركيز على الجانب الذي يشعرك بالراحة عند القفز والركض“ و”تتطلب الفيزياء، خاصة مع العناصر التفاعلية، الكثير من ، لكنها ضرورية للعب.“ وأضاف ”نحن لا نعتبر بالضرورة أن لعبتنا هي الأجمل، ولكننا نسعى جاهدين إلى نوع مختلف من الجمال – الأناقة البسيطة.“

وذكر المطور بأنه حرص على تقديم تجربة لعب غير مبالغ بها من خلال إبقائها في حدود وقت لعب يتراوح بين 12 و15 ساعة. مع أكثر من 80 مستوى للاستمتاع بها والتعامل معها. يبدو أن لعبة Astro Bot ستبقي اللاعبين أكثر من راضين عندما تصدر في جميع أنحاء العالم على PS5 في 26 سبتمبر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا