العاب / IGN

العرض الرسمي الأول للعبة كرة القدم EA Sports FC 25

العرض الترويجي للعبة EA Sports FC 25، الجزء التالي من لعبة كرة القدم السنوية. نجم غلاف EA Sports FC 25 هو نجم ريال مدريد وإنجلترا، جود بيلينجهام.

ستصل EA Sports FC 25 مع Rush، وهي تجربة 5 ضد 5 جديدة قادمة إلى Football Ultimate Team (FUT) و Clubs و Kick off. يتيح لك Rush اللعب مع أصدقائك في مجموعات مكونة من أربعة أشخاص مع حارس مرمى يتم التحكم فيه بواسطة الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك، يقوم FC IQ بإصلاح مباريات 11 ضد 11، مما يوفر تحكمًا استراتيجيًا أكبر، مدعومًا ببيانات العالم الحقيقي من بعض أعظم الفرق في كرة القدم.

يظهر بيلينجهام جنبًا إلى جنب مع الحائزة على جائزة Ballon d'Or Féminin Aitana Bonmatí، وأيقونات كرة القدم ديفيد بيكهام وزين الدين زيدان وجوناليجي بوفون على غلاف EA Sports FC 25 Ultimate Edition.

سيتم إصدار EA Sports FC 25 في 27 سبتمبر 2024 على (PlayStation 5)، و Xbox Series X/S، و PS4 (PlayStation 4)، و Xbox One، والكمبيوتر الشخصي، و Nintendo Switch، مع إمكانية الوصول المبكر من خلال Ultimate Edition الذي يبدأ في 20 سبتمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا