العاب / سعودي جيمر

يمكنك الاحتفاظ بالبطاقات المكررة لأول مرة في FC 25 Ultimate Team

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ستضيف EA Sports FC 25 العديد من الميزات المطلوبة بشدة من قبل مجتمع اللاعبين إلى طور Ultimate Team، والميزة الرئيسية هذه المرة هي التخزين المكرر، والذي سيسمح للاعبين بتخزين ما يصل إلى 100 بطاقة لاعب مكررة في Ultimate Team لاستخدامها لاحقًا في تحديات بناء الفريق.

في الأجزاء السابقة، عندما يتلقى اللاعب عنصرًا مكررًا، وإلى أن يتمكن من وضعه في تحدي بناء الفريق، أو التخلص منه، يمنع العنصر اللاعبين من فتح الحزم المختلفة، والآن، مع نظام التخزين المكرر، سيتم وضع ما يصل إلى 100 عنصر في القائمة الخاصة بهم، مما يعني أنه يمكن للاعبين متابعة اللعبة كالمعتاد، وقد تم اختبار ميزة التخزين المكررة مسبقًا في Ultimate Team خلال توسعة كأس العالم 2018، ولكنها اختفت منذ ذلك الحين.

هناك تغيير مهم آخر في Ultimate Team يأتي في شكل Evolutions، والتي تدعي EA أنه سيتم زيادة تكرارها بمقدار “7 مرات”، قالت EA إن اللاعبين لن يكونوا مضطرين إلى الاهتمام باللاعبين الذين يدرجونهم في Evolutions حيث سيتم إصدار عدد أكبر بكثير من عناصر Evolution على مدار العام.

سيتمكن اللاعبون الآن أيضًا من تخصيص عناصر التطور عن طريق تغيير اللون والرسوم المتحركة وبعض العناصر الزخرفية حول العنصر، وسيكون من الممكن أيضًا الألعاب النارية والمؤثرات الصوتية على العناصر، ولكن من غير الواضح كيف سيظهر ذلك داخل اللعبة.

يشار إلى أن EA Sports FC 25 قادمة رسميًا في 27 سبتمبر لأجهزة و PS4 و Xbox Series و Xbox One و PC و Switch.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا