العاب / سعودي جيمر

12 من أفضل ألعاب Nintendo Switch يمكنك لعبها الآن – الجزء الثاني والأخير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل مقالتنا:

7- Super Mario Bros. Wonder

ias

ماريو هو وجه نينتندو، لذا فإن المعايير مرتفعة لكل مغامرة جديدة ينطلق فيها. مع Super Mario Bros. Wonder، تقدم اللعبة نمط المنصات ثنائية الأبعاد بكل ما اعتدنا على حبه من السباك الشهير، ولكن بفضل قوة “بذور الوندر Wonder Seeds” التي تحمل اسم اللعبة، تستمر في تقديم أفكار جديدة ومشاهد مثيرة تجعل كل مستوى يبدو منعشًا ومثيرًا.

ربما يكون أفضل جزء في Wonder هو أنك تستطيع تحويل ماريو إلى فيل حقيقي. يأتي “ماريو الفيل” كأحد التعزيزات العديدة التي ستجدها هنا، بما في ذلك “زهرة النار Fire Flower” المعتادة و”نجم النجوم Super Star”، ولكن من بين التعزيزات الجديدة، يُعَدُّ “ماريو الفيل” هو الأفضل. هناك الكثير من الأحداث في هذه اللعبة، بحيث توجد فِيَلَة وزهور وأحداث مخفية تقسم المستويات إلى نصفين، ولكل زاوية زوايا فرعية، وألعاب مصغرة، وأعداء مخصصين.. إنها واحدة من أفضل مغامرات ماريو على الإطلاق.

8- Fire Emblem: Engage

على عكس سلسلة Warriors الفرعية، كانت لعبة Fire Emblem لعبة تقمص أدوار استراتيجية تعتمد على تبادل الأدوار، وقد تم الإشادة بها لأسلوبها الحربي التكتيكي الدقيق، ولا تختلف Engage عن ذلك. هذا الإصدار الأساسي الأحدث في السلسلة (واللعبة السابعة عشرة من Fire Emblem بشكل عام)، يركز على التحكم في جيش يقوده تنين في شكل بشري.

بالإضافة إلى المعارك التكتيكية الموتِّرة، فإن جزءًا كبيرًا مما يجعل Fire Emblem جذابة هو العلاقات الشخصية التي تبنيها بين رفاقك. في ، تتألق اللعبة بشكل خاص في المعارك، كما أن إضافة نظام Emblems في اللعبة يأخذها إلى مستوى مُختلف تمامًا، حيث يمنح أسلحة ومهارات جديدة عبر عدة أدوار، إلى جانب قدرات فريدة. تبتكر لعبة Engage نظام قتال غني بالفعل.. يجذب بشدة المعجبين القدامى، ولكنه يقدم الكثير أيضًا للوافدين الجدد.

9- Animal Crossing: New Horizons

لقد مرت بضع سنوات منذ أن هيمنت لعبة Animal Crossing: New Horizons على حياتنا بأسعار اللفت وزيارات جزر أصدقائنا، ولكن هذه اللعبة الهادئة لا زالت واحدة من أفضل الألعاب الحصرية على Nintendo Switch، حتى وإن خفتت الحماسة المجتمعية حولها.

بعد إنشاء شخصيتك، يمكنك البدء في بناء منزلك وقرية خاصة بك، وصيد الحشرات والأسماك، وزراعة ورعاية المحاصيل، والتعرف على أصدقاء جدد في شكل حيوانات مجسمة تقرر الإقامة في قريتك. يجب عليك كسب ما يكفي من المال لـTom Nook، حيث أنك حتى في هذا الملاذ الافتراضي المثالي، لست معفيًّا من عبء سداد الرهن العقاري.

10- Ring Fit Adventure

Ring Fit Adventure هي في الأساس الخليفة الروحي لـWii Fit التي كانت أول مبتكر حقيقي في الألعاب “الصحية”، إذا جاز التعبير. بدلًا من ممارسة التمارين الرياضية لمجرد ممارستها فقط، يمكنك الآن هزيمة الأعداء وإنقاذ العالم في نفس الوقت. لاقت هذه المحاولة لإضفاء طابع الألعاب على التمارين صدى لدى الملايين، حيث أصبحت المعيار البارز لألعاب اللياقة البدنية.

الفكرة بسيطة: تنين مجسم له عضلات يُدعى Dragaux يريد تدمير الخاتم السحري الذي تستخدمه أنت لتوجيه الهجمات. هذا هو نفس ملحق الخاتم الذي تأتي به اللعبة في الواقع، ومع معدات اللياقة البدنية الناطقة، يجب عليك ملاحقة Dragaux. تتطلب المعارك مجموعة متنوعة من التمارين مثل تمارين الضغط والجلوس والألواح الخشبية، بينما يتم التحرك عن طريق الجري في المكان حرفيًّا، حتى أن السلالم تكون صعبة بشكل خاص.

11- Sea of Stars

ألعاب تقمص الأدوار المعتمدة على الأسلوب القديم كثيرة في هذه الأيام، لكن Sea of Stars تبرز من بينهم حقًّا. من الناحية الجمالية، تبدو وكأنها خرجت مباشرة من حقبة SNES -على الرغم من ذلك، هناك لمسات حديثة تجلبها إلى الحاضر مع إضاءات مذهلة وتأثيرات بيئية رائعة- لكن من الناحية الآلية، تتفوق على البقية. إنها لعبة تقمص أدوار ستثير الحنين لدى أي شخص كبير بما يكفي امتلك جهاز SNES عندما كان في ذروة أدائه، لكنها أيضًا تقف على قدميها كلعبة رائعة بحد ذاتها اليوم.

تتبع Sea of Stars محاربين من نوع Solstice يدعيان Zale وValere، يجب عليهما محاربة الوحوش جنبًا إلى جنب لأسباب معينة. كلا الشخصيتين ساحرتين، واللعبة بشكل عام تحمل طابعًا مرحًا في معظم التفاعلات، مع الكثير من النكات والذكاء. هناك ألغاز لحلها والكثير من الاستكشاف بين المعارك القائمة على تبادل الأدوار.

12- Pikmin 4

تُعَدُّ سلسلة Pikmin واحدة من أكثر السلاسل التي لا تحظى بالتقدير الكافي ضمن ألعاب الطرف الأول لدى Nintendo. في هذه اللعبة. تلعب فيها دور مستكشف مجرّي يجمع كائنات صغيرة بحجم النمل، على الرغم من أنها في الواقع ليست أكبر بكثير من الشخصية التي تلعب بها. لتحقيق ذلك، يجب عليك حل الألغاز وإرشاد هذه الكائنات عبر مختلف العقبات، حيث أن كل شيء على الكواكب (ذات الطابع البشري الغريب) التي تكتشفها يبدو ضخمًا للغاية.

بينما يُعَدُّ حل الألغاز وإدارة الموارد جزءًا أساسيًّا من لعبة Pikmin، إلا أن Pikmin 4 تمثل ذروة السلسلة بلا شك، وجزء من ذلك يعود إلى نهجها الساحر. يمكنك العثور على أشياء مألوفة من العالم الحقيقي تأتي على هيئة كنوز مثل جهاز Game Boy Advance SP الذي يُعرف بدلًا من ذلك باسم “حجر التقدم”. يُعَدُّ هذا الجزء هو نقطة الدخول المثالية إلى هذا العالم، ومتابعة متقنة للغاية للمعجبين القدامى الذين انتظروا عقدًا من الزمن لتقديم Nintendo لهذا الفصل التالي.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا