العاب / سعودي جيمر

10 مواقع مؤكدة في لعبة GTA 6 حتى الآن (الجزء الثاني)

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

حصلنا على عرض وحيد للعبة GTA 6 ومازلنا في انتظار الكشف عن المزيد من التفاصيل الرسمية من قبل Rockstar، رغم ذلك، كان الفيديو مليئًا بالحكايات والمعلومات عن المدينة وضواحيها، والآن لدينا تأكيد لمجموعة من المناطق المستوحاة من الحياة الواقعية والتي ستتواجد في لعبة العالم المفتوح كما جرت العادة.

شاطئ ميامي

ias

كونها جزءًا كبيرًا من Grand Theft Auto: Vice City، فمن المنطقي أن تكون منطقة شاطئ ميامي وجميع رمالها التي تحمل الاسم نفسه جزءًا من خريطة GTA 6، كانت اللقطة الأكثر بروزًا التي شاهدناها في هذه اللعبة هي الشاطئ الجنوبي، حيث تظهر لقطة طويلة مذهلة للرمال المتلألئة والمساحات الخضراء المورقة بين المباني الشاهقة في المدينة.

إذا أردنا أن نختار أي لقطة لتكون بمثابة شهادة على مقدار التفاصيل التي تم إدخالها في منطقة ميامي في مدينة Vice وآفاقها المشمسة في GTA 6، فستكون هذه واحدة من أفضل اللقطات.

Ocean Drive

يُعرف اللاعبين فندق Ocean View Hotel بأنه أول منزل آمن في Vice City، وهو أحد أشهر شوارع ميامي، وعند مقارنة صور العرض أعلاه باللقطات الواقعية لمنطق Ocean Drive، يمكنك بوضوح رؤية الفنادق والبارات والمطاعم المعاد إنشاؤها على طراز Art Deco والتي يشتهر بها الشارع، جنبًا إلى جنب مع الأشجار في وسط طريق الشاطئ الجنوبي.

بالمقارنة مع ظهور Ocean Drive في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام على مر السنين، فمن المشكوك فيه أن استخدامه في GTA 6 سيكون أبعد بكثير من مطاردات السيارات السريعة وإطلاق النار في مهام اللعبة، ولكن حتى لو كان الأمر كذلك، فستكون خلفية جميلة لأسلوب اللعب المعتاد في السلسلة.

WTVY-TV

برز تلفزيون WTVY-TV منذ اللقطة الافتتاحية لعرض GTA 6، وهو مقابل للطريق السريع الذي تحيطه المياه من كل اتجاه، أنه أعلى نقطة في فلوريدا بارتفاع 579 مترًا، ومن المؤكد أنه يترك انطباعًا جريئًا حتى عند تواجده في الألعاب، ولعل هذا السبب الأول في ملاحظته في العرض الدعائي على الرغم من ظهوره لفترة محدودة للغاية.

تم تصميمه في الحياة الواقعية كبرج بث بواسطة قناة WTVY 4، ومن المرجح أن يؤدي تواجده في GTA 6 إلى المزيد من الخدع الممتعة على غرار ألعاب الفيديو مثل محاولة معرفة ما إذا كان بإمكانك الصعود إلى الأعلى والهبوط بالمظلة من الأعلى. وبدلاً من ذلك، يمكنك فقط سرقة طائرة والاستمتاع بها كجزء من المنظر أثناء طيرانك، وربما يكون هناك مهامًا مرتبطة به، فكما تعلم، لا تترك GTA أي شيء متعلق بالمجتمع وثقافته إلا وتسخر منه.

Wynwood

النظرة الأولى على Wynwood في عرض GTA 6 تبدو وكأنها موقع جميل على الخريطة بما يكفي ليجعلك ترغب في الذهاب لزيارة الموقع الحقيقي بنفسك، مع جداريات خارجية ملونة بشكل لافت للانتباه، يمكن التعرف على Wynwood بوفرة الجداريات الزاهية، وهو في الأساس متحف فني خارجي ينقل الروح الإبداعية لميامي، ويبدو حتى الآن أنه تم نقله بحذافيره في أحدث لعبة لشركة Rockstar.

حتى لو لم تقدم Wynwood الكثير لتفعله فيما يتعلق بطريقة اللعب، فإن الانطباعات الأولية على الأقل تجعلها تبدو وكأنها ستكون محطة مذهلة بصريًا في جولة افتراضية في Vice City أثناء قيادة السيارة ومشاهدة أنشطة الشوارع المختلفة التي تحتضنها.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا