العاب / سعودي جيمر

أفضل الشخصيات المختارة من أنمي Bleach حسب التصنيف من الأضعف للأقوى-ج1

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

Bleach هو أنمي يثير الكثير من ردود الفعل المختلطة من المتابعين والمعجبين لهذا النوع من الأنمي. يحب بعض الأشخاص هذه السلسلة على الرغم من عيوبها، بينما يجد البعض الآخر أن موازين القوة غير الموضحة بشكل سيء يصعب التعامل معها. من المؤكد أن Bleach قد لا تكون السلسلة الأكثر تماسكًا، ولكن ليس هناك من ينكر أن معاركها رائعة للمشاهدة، حيث تتميز العديد من الشخصيات بامتلاكها ثروة من القوة التي يتم تصميمها فقط ليشهد المعجبون بعض العروض المذهلة. تعني موازين القوة في أنمي Bleach الفضفاضة أن Kubo يمكن أن يصبح مبدعًا حقًا في بعض المعارك، ويعرض قدرات معقدة للغاية ومذهلة لدرجة أن هذه الشخصيات تنكسر على مقياس القوة. ومع ذلك فإن تصنيفهم ليس هو الأصعب، نظرًا للقوة الأسطورية التي أظهرها بعض أفضل الأبطال والأشرار في السلسلة،

في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 تم إضافة عدد قليل من الشخصيات إلى هذه القائمة، حيث تستعرض شخصيات أنمي بليتش قوتها الهائلة، مما يجعل المعارك الملحمية بقدرات إبداعية من أبرز سمات السلسلة. بعض الأعداء أقوياء جدًا بحيث يتطلب الأمر قوة خارقة لهزيمتهم، مما يُظهر ارتفاعات القوة الهائلة للشخصيات.

ias

أن مقياس القوة قد لا يكون منطقيًا في بعض المعارك، فلا يمكن إنكار أن بعض أقوى الشخصيات في أنمي Bleach تستخدم قدراتها كامتداد لذاتها. تمثل هذه المواجهات جزءًا كبيرًا مما يجعل أنمي Bleach سلسلة آسرة على الرغم من أخطائها العديدة، حيث تعرض معاركها المرضية ثروة من القدرات الإبداعية لشخصيات أكثر استعدادًا لإخراج الأسلحة الكبيرة عندما يتطلب الموقف ذلك. سترى بأن أغلب المقاتلين يستعرضون مهاراتهم وهم يستخدمون السلاح الذي يختارونه ويدمرون أعدائهم بأكثر الطرق وحشية ممكنة. في بعض الأحيان، يمكن أن يكون هؤلاء الأعداء أقوياء جدًا لدرجة أن القضاء عليهم يتطلب قدرًا هائلاً من القوة! ونتيجة لذلك، وصلت العديد من الشخصيات إلى مستويات هائلة من القوة، مستخدمين مجموعة من المهارات المتنوعة التي ستفاجئ الخصم.

شخصية Isshin Kurosaki
سلاحه وقدرته الخاصة به Zanpakuto: Engetsu
الظهور الأول: اليوم الذي أصبحت فيه شينيغامي (الحلقة الأولى) First Appearance: The Day I Became a Shinigami

في لمحة، لا يبدو والد إيتشيغو بهذه القوة بأي حال من الأحوال. إنه شخص سخيف بالكاد يكون حاضرًا خلال بعض المعارك الكبرى في الأنمي، لكن هذا لا يعني أن هذه الشخصية المرحة لا تتباهى بقدر كبير من القوة. عندما يحين وقت الحسم، يُظهر إيشين Isshin للجميع سبب كونه قائدًا في مجتمع الروح. على الأقل، كان كذلك قبل طرده بسبب علاقته المحرمة مع أحد أفراد عائلة كوينسي Quincy.

في كثير من الأحيان يظهر قدرًا كبيرًا من القوة باستخدام الشيكاي Shikai الخاص به وحده، ولا يمكن للمعجبين إلا أن يأملوا في الكشف عن البانكاي الخاص به خلال حرب الألف عام الدموية Thousand-Year Blood War. حقيقة أنه علم Ichigo كل ما يحتاجه لمحو Aizen تمامًا وإنهاء الخصم للأبد، تظهر أن هناك الكثير في شخصية Isshin Kurosaki وقوته التي لا تظهر ببساطة على .

شخصية Uryu Ishida
سلاحه وقدرته الخاصة به Spirit Weapon: Heilig Bogen
الظهور الأول: تحية من الأسد المحشو (الحلقة 7) First Appearance: Greetings from a Stuffed Lion

Uryu Ishida هي شخصية آسرة، حيث أن خلفيته كأحد أعضاء Quincy تضعه على خلاف ضد Ichigo عندما التقيا أول مرة. يبدو أن Uryu Ishida قد خان أصدقائه وانضم إلى Quincy، لكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يكتشف المعجبون أنه سيكون دائمًا إلى جانب Ichigo بعد فترة.

إن قواه مثيرة للإعجاب إلى حد كبير، حتى لو لم تترك الكثير من التأثير نظرًا للقوة الهائلة التي تظهرها الشخصيات الأخرى في السلسلة. ومع ذلك، فإن الطريقة التي يستخدم بها عقله لتحويل مجرى المعركة مثيرة للإعجاب للغاية، وحقيقة أنه تمكن من الصمود أمام Jugram Haschwalt المخيف تظهر أنه ليس سهلاً.

شخصية Gremmy Thoumeaux
سلاحه وقدرته الخاصة به The Visionary
الظهور الأول: الأيام التسعة الأخيرة (الحلقة 380) First Appearance: THE LAST 9DAYS

لا شيء يبرر الطريقة القذرة التي تم بها التخلص من شخص قوي مثل غريمي Gremmy. من المؤكد أن هذا العدو كان بمثابة ذريعة لكينباتشي Kenpachi لإظهار قوته الحقيقية، وقد تختلف الآراء بين المتابعين حيث بعضهم يرى بأن هذا العذر لا يبرر مدى سوء استخدام غريمي لقوته، خاصة أنه يستطيع أن يجعل مخيلته الأكثر وحشية تنبض بالحياة.

الحقيقة هي أن قوى Gremmy تم استعراضها بشكل سيء، مما دفع الكثير من الناس إلى التكهن بأنه ربما لم يكن بهذه القوة التي بنتها السلسلة. كان من المفترض أن يكون خياله لا حدود له، لكنه وقع في أيدي كينباتشي، الذي قام بإنهائه تمامًا بطريقة بشعة ومؤلمة.بعض المتابعين يروا بأنه يمكن أن يكون أقوى من شخصية Schutzstaffel، وهذا ليس بالأمر الكبير.

شخصية Toshiro Hitsugaya
سلاحه وقدرته الخاصة به Daiguren Hyorinmaru
الظهور الأول: التجمع! الجوتي 13 (الحلقة 24)  First Appearance: Assemble! The Gotei 13 

حقيقة أن شخصية Toshiro Hitsugaya يجب أن يعتمد بشكل كبير على البانكاي الخاص به طوال الوقت لتعويض الفجوة في القوة مقارنة ببقية الـ Gotei 13 قد تجعل معظم المعجبين والمتابعين يعتقدون أنه أحد أضعف الشينيغامي في السلسلة. ومع ذلك، هناك سبب وراء إعجاب هذا الطفل المعجزة بأقرانه كثيرًا لدرجة أنه انتهى به الأمر ليصبح قائدًا في هذه السن المبكرة.

يمكن رؤية المدى الحقيقي لقوته أثناء القتال ضد جيرارد فالكيري Gerard Valkyrie، حيث يكشف Toshiro Hitsugaya عن مقدار العمل والجهد الذي بذله لإتقان البانكاي الخاص به. لاستخدام النطاق الكامل لإمكانات Daiguren Hyorinmaru، يصبح بالغًا بشكل مؤقت ليصقل هذه القوة، مما يؤدي إلى تجميد خصمه في استعراض للقوة الخالصة التي تُظهر مقدار الإمكانات التي يمتلكها على الرغم من اعتماده المفرط على Bankai الخاص به.

شخصية Byakuya Kuchiki
سلاحه وقدرته الخاصة به Bankai: Senbonzakura Kageyoshi
الظهور الأول: خطة كون العظيمة (الحلقة 15) First Appearance: Kon’s Great Plan

هو الشرير الرئيسي في فصل مجتمع الروح the Soul Society، دائمًا حازم في مواقفه، وعد روكيا Rukia بإعدامها. مما مهد الطريق لمعركة لا تصدق بينه وبين شخصية Ichigo،  ودفع بطل الرواية إلى تطوير وفتح البانكاي الخاص به حتى في ساحة المعركة. يخسر Byakuya Kuchiki في لأنه يعلم في أعماق قلبه أن روكيا Rukia لا تستحق الموت.

لا يعتبر البانكاي الخاص به المعروف باسم Senbonzakura Kageyoshi، أحد أقوى القدرات في أنمي Bleach، لكنه موهوب في استخدام Kido أيضًا. عندما يصبح Byakuya جادًا في قتاله وقتها لا يوجد الكثير من الأعداء الذين يمكنهم الوقوف أمام قوته.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن 5 من أفضل وأقوى الشخصيات المختارة من أنمي Bleach بشكلٍ عام، والذين قد قاموا بأشياءٍ لا يمكن نسيانها أو نكرانها، وسنستكمل الحديث عن بقية الشخصيات في الجزء الثاني من المقال. وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أقوى 10 شخصيات قاتلة شياطين من أنمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba“.

شاركونا آرائكم وتعليقاتكم في قسم التعليقات أدناه، من هي أفضل شخصية بالنسبة لك؟ ولماذا؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا