العاب / IGN

تقرير: الأخوان Russo في محادثات من أجل العودة إلى Marvel مرة أخرى

بعد نجاحهما الكبير مع أستوديوهات Marvel وعالم Marvel السينمائي، فإن الأخوان "روسو" ربما نراهم قريبًا يعودون إلى عالم Marvel مرة أخرى، حيث يُقال بأن مخرجي Avengers: Infinity War وEndgame "جو" و"أنتوني روسو" يُجريان حاليًا محادثات للعودة إلى عالم Marvel السينمائي لإخراج فيلمي Avengers القادمين.

تأتي الأخبار من خلال تقرير THR، والذي أشار بأن محادثات الأخوان "روسو" مع Marvel في مراحلها الأولى، وذلك بعدما كان "شون ليفي" مخرج Deadpool & Wolverine هو الخيار الأفضل لإخراج Avengers 5، على الرغم أنه من رفضها في وقت سابق.

فيلم Avengers 5 كان من المقرر له في الأصل أن يكون من إخراج "ديستين كريتون " مُخرج فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings ولكن تم تنحيه في نوفمبر ، ثم شهد الفيلم خسارة أخرى بنفس الشهير، وذلك بعد رحيل "جيف لوفنيس " كاتب Ant-Man and the Wasp: Quantumania عن فريق العمل، ولكن تم تعويضه عن طريق "مايكل والدرون" مؤلف مسلسل Loki الشهير.

الفيلم تَعرض أيضًا لضربة كبيرة بعدما قررت Marvel طرد بطل الفيلم وهو الممثل "جوناثان ميجورز" من عالم Marvel السينمائي بأكمله بعدما كان من المفترض أن يلعب دور "كانغ"، وحتى قررت تغيير أسم الفيلم إلى Avengers 5 فقط بعدما كان يُعرف بـ Avengers: The Kang Dynasty، وحتى الآن لم تَكشف عن خططها حول الشرير القادم بعالمها السينمائي.

لكن مع عودة ثنائي بارز مثل الأخوين "روسو" فهذا من شأنه تهدئة المعجبين، لأن الثنائي قَدموا لنا أفضل الأعمال بعالم Marvel السينمائي، وهو الأجدر بتَقديم عودة مثالية.

يُذكر أن فيلم Avengers 5 من المفترض أن يُعرض بدور السينما في 1 مايو 2026، بينما جزئه التالي Avengers: Secret Wars سيُعرض في 7 مايو 2027.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا