العاب / سعودي جيمر

الإعلامي توم هاندرسون يشكك بإصدار Pro في 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن جهاز Pro قد لا يتم إطلاقه في نهاية المطاف في عام 2024 بعد كل شيء. على مدار أكثر من عام، انتشرت شائعات وتقارير موثوقة تشير إلى أن PS5 Pro قيد الإنتاج في سوني. لم تذكر هذه التقارير وجود الجهاز فحسب، بل أشارت جميعها أيضاً إلى أن منصة PS5 الجديدة ستصل على الأرجح في وقت ما في موسم العطلات 2024، حيث ظهرت إشاعة تقول بأن الكشف عن PS5 Pro في سبتمبر قبل الإطلاق بشهرين. والآن، يبدو أن الأمر لم يعد كذلك.

في بيان جديد موجز على X، أشار المراسل توم هندرسون إلى أن PS5 Pro قد لا يتم إطلاقه في عام 2024. في السابق، كان هندرسون من أوائل من قدم تقريراً عن بلايستيشن 5 برو والمواصفات التي ستتميز بها. تطرق هندرسون في تقاريره السابقة إلى نافذة ”عطلة 2024“ التي كانت سوني تتطلع إليها للجهاز. أما الآن، فهو يقول أن هذا الإصدار في عام 2024 هو أقرب إلى ”إذا“ وليس متى.

ias

بشكل عام، ليس لدى سوني العديد من الألعاب الثقيلة التي ستصدر على PS5 في النصف الثاني من عام 2024. وبعيداً عن Astro Bot، التي سيتم إطلاقها في أوائل سبتمبر، فإن ألعاب PlayStation الإضافية الوحيدة التي ستصدرها الشركة لهذا العام تشمل لعبة Concord، وريميك لعبة Until Dawn، وLeGO Horizon Adventures. ً لذلك، إذا لم يتم إطلاق PS5 Pro في عام 2024، فربما يرجع السبب في ذلك إلى أن سوني تريد إطلاق الجهاز على مقربة من عنوان رئيسي للطرف الأول بحيث يتم استعراض عضلات الجهاز بشكل أفضل.

بالختام إليكم مقالنا عن الجهاز بعنوان 5 شائعات عن جهاز بلايستيشن 5 برو نتمنى أن تصدق.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا