الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مطور The Witcher 4 يوظف مزارع شمندر بعد مشاهدة مهاراته المبهرة في التعديل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

للحياة طريقة مضحكة في مفاجأتك. في لحظة ما يمكن أن تكون مزارعًا يعمل في حصاد الشمندر، وفي اللحظة التالية تصبح مطوراً في أحد أفضل استوديوهات الألعاب في العالم وتساعدهم في تطوير لعبتهم القادمة المنتظرة. بالطبع، كونك بارعًا في حصاد الشمندر لن يجعلك تدخل من باب CD Projekt Red، ولكن امتلاكك لمهارات تعديل ممتازة ستساعدك حتماً باقتحام مجال تطوير الألعاب كما حصل مع هذا المزارع الـ إستوني الذي يعيش في أستراليا.

نعلم جميعًا مدى روعة لعبة Cyberpunk 2077 وThe Witcher 3 بالنسبة للاعبين الذين يحبون التعديل والاستفادة من ميزات اللعبة وإضافاتها، ولكن لا يتسنى للكثيرين سوى بالعمل الفعلي على عنوان CDPR القادم، The Witcher 4. وقد تحقق هذا الحلم للمُعدِّل بدوام جزئي وحاصد الشمندر، إيرو فاريندي.

ias

في مقابلة مع Flow Games، كشف بافيل ساسكو مساعد مدير الألعاب في CD Projekt Red أن نصف فريق Cyberpunk 2 الذي يقوم بالمهام في اللعبة جميعهم معدّلون سابقون، وطلب من المطورين الملهمين أن يضعوا أنفسهم في مكانهم ”ويتعلموا كيفية التعديل“.

بعد ذلك تحدث ساسكو عن قصة كيف انتهى الأمر بمزارع شمندر إستوني يُدعى إيرو فاريندي كان يعيش في أستراليا في ذلك الوقت إلى الانضمام إلى فريق CD Projekt بعد أن لاحظ ساسكو مهاراته المذهلة في التعديل على YouTube.

”شاهدت الفيديو وقلت في نفسي: ‘اللعنة هذا عمل عالي الجودة’ فسألت فيليب ويبر، وهو معدّل، ‘هل تعرف هذا الرجل في المجتمع؟

ويمضي ”ساسكو“ ليقول إنه طلب من ”ويبر“ أن يتصل بـ ”فاريندي“ ليطلب منه سيرته الذاتية، ومن هناك جعله يجري اختبارًا اجتازه بامتياز. مع العلم أن هذه كانت بداية لشيء مذهل بالنسبة للمزارع وفريق CDPR، نقله ساسكو إلى بولندا ليبدأ مسيرة مهنية رائعة في الاستوديو للعمل على لعبة ويتشر التالية.

”لقد أجرينا محادثات، وكان عمره على ما أعتقد 20 أو 21 عامًا، وكان في هذا الوقت في أستراليا، وكان يجمع الشمندر بحصّادة ضخمة، مثل تلك الحصادات الضخمة التي تقود وتجمع. هذا ما كان يفعله، وكان يقوم بالتعديل في المساء“. ”لذا أحضرته من أستراليا إلى بولندا، وهو من إستونيا واسمه إيرو فاريندي. نعم، شاب رائع. إنه في السنة الأخيرة الآن في بولاريس، لعبة ويتشر الجديدة. إنه مهووس بلعبة ويتشر.“

هذا يوضح لك أنه بغض النظر عن مكانك في الحياة، لا يزال بإمكانك تحقيق أحلامك طالما أنك لا تتخلى عنها أبدًا! بالنسبة للعبة The Witcher 4 فهي لا تزال على بُعد سنوات من إصدارها، ولكن إذا كان هناك أي عزاء يمكن أن نستفيده من ذلك، فهي حاليًا لعبة CDPR ”الأكثر تقدمًا“ في التطوير حاليًا.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا