العاب / IGN

إعادة الإعلان عن لعبة Splitgate 2 مع فريق أكبر وأحلام أكثر طموحًا

كشف فريق التطوير 1047 Games النقاب عن لعبة التصويب الجماعية Splitgate 2، والتي ستستكمل ما قدمه الجزء الأول في 2021، ولكن عوضًا عن كونها لعبة مستقلة، ستتوسع في هذا الجزء لتقديم تجربة AAA باستخدام محرك Unreal 5.

في عام 2022، أعلن الفريق أنه أنهى التطوير النشط على Splitgate لصالح العمل على Splitgate 2، واليوم أعاد 1047 الإعلان رسميًا عن Splitgate 2 لإصدارها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation و Xbox في وقت ما في عام 2025، مع أول مقطع دعائي سينمائي يظهر أجواء التكملة ويقدم فصائلها.

بدءًا من اليوم، يمكن للمعجبين تنزيل Splitgate 2 Companion App، والذي يتضمن سلسلة مصورة رقمية مجانية تطور تفاصيل الكون، ومسابقات، وبطاقات رقمية قابلة للتحصيل، وغيرها من الأنشطة. وتخطط 1047 لإجراء اختبار لعب مجتمعي في وقت لاحق من هذا العام، في وقت ما بالقرب من Gamescom.

ستقدم اللعبة مباريات 4 ضد 4 المعتادة وخيارات تخصيص متشعبة والقدرة على الانضمام للفصائل المختلفة والمزيد عندما يحين موعد إصدارها في العام المقبل لمنصات الجيل الحالي والسابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا