العاب / سعودي جيمر

82% من اللاعبين الأمريكيين قاموا بعمليات شراء داخل الألعاب العام الماضي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انتشرت المعاملات المالية بشكل واضح في ألعاب الفيديو في السنوات الأخير، ويتوسع نطاقها عامًا تلو الآخر، وبالرغم من أن الجزء الأكبر من تلك المعاملات يركز على الألعاب المخصصة للهواتف والأجهزة المحمولة، إلا أنها تتواجد في ألعاب AAA أيضًا مثل FIFA و Call of Duty وغيرها الكثير، وبحسب استطلاع للرأي، قام 82% من اللاعبين الأمريكيين بعمليات شراء داخل الألعاب العام الماضي.

وفقًا لتقرير Comscore، المنشور عبر GI.biz، والذي تم إعداده بالشراكة مع منصة الإعلانات داخل اللعبة Anzu، فإن 62% من البالغين فوق سن 18 عامًا يلعبون ألعاب الفيديو، ويشكل جيل الألفية (مواليد أوائل الثمانينات وأواخر التسعينات) 49%، يليه الجيل Z (الجيل الذي يلي الألفية، ويشمل أي شخص ولد بين عامي 1995 و 2010) بنسبة 13%.

من بين الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع، يلعب 77% على أكثر من منصة واحدة، ويستخدم أكثر من الثلث بانتظام مجموعة من منصات الألعاب المنزلية والكمبيوتر الشخصي والهواتف المحمولة.

يقال أن عشاق ألعاب الفيديو في الولايات المتحدة أمضوا 45 مليار ساعة على مواقع وتطبيقات الألعاب العام الماضي، مع تزايد شعبية الرياضات الإلكترونية.

قال 86% من الجيل Z و 80% من جيل الألفية الذين شملهم الاستطلاع أنهم شاهدوا الرياضات الإلكترونية، بينما قال 53% من الجيل Z و 61% من جيل الألفية أنهم انخرطوا في محتوى الرياضات الإلكترونية.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا