العاب / سعودي جيمر

استمتع بـ 8 دقائق من أسلوب لعب Unknown 9 Awakening

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعمق أكثر في Unknown 9 Awakening مع ثماني دقائق من أسلوب اللعب يرويها كريستوف روسينول، المخرج الإبداعي في فريق Reflector Entertainment.

يستعرض كريستوف الاستكشاف وأساليب اللعب القتالية المختلفة، بدءًا من الأكثر تخفيًا إلى الأكثر تدميرًا، مستفيدًا من آلية الخطوات، حيث تتحكم هارونا في أعدائها وتضعهم في مواقع تكتيكية لتحقيق الأفضلية في المعركة.

ias

يعرض الفيديو أيضًا بعض المواقع التي تسافر إليها هارونا، مثل الصحراء الموريتانية أو الغابة العميقة في الهند، ويوضح بعض مهارات اللعبة المُبكرة مما يعطي طعمًا جديدًا لهذه المغامرة العالمية.

في Unknown 9: Awakening، يتحكم اللاعب بهارونا، وهي امرأة شابة موهوبة باتصال فريد مع الطية، وهو بُعد غامض يتداخل مع بُعدنا. سوف تتعلم توجيه قوتها إلى العالم وتبدأ في رحلة حول العالم لحماية هذه المعرفة من الوقوع في الأيدي الخطأ.

تتوفر Unknown 9: Awakening في خريف 2024 على بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا