العاب / IGN

Inside Out 2 يتفوق على Super Mario Bros. باعتباره ثاني أعلى رسوم متحركة من حيث الإيرادات

تجاوز Inside Out 2 فيلم Super Mario Bros. ليصبح ثاني أعلى فيلم رسوم متحركة تحقيقًا للإيرادات في شباك التذاكر.

حقق فيلم Inside Out 2 للتو إنجازًا آخر في شباك التذاكر، وفقًا لتقرير Collider وبدعم من Box Office Mojo، حقق الجزء الثاني من الرسوم المتحركة 578.3 مليون دولار في أمريكا الشمالية و 1.37 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، مما يجعله متقدمًا على فيلم Super Mario Bros. في كلتا الحالتين.

بالمقارنة، حقق فيلم Super Mario Bros. مبلغ 574.9 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا أثناء عرضه في دور العرض العام الماضي و 787.1 مليون دولار في مناطق أخرى بإجمالي عالمي قدره 1.36 مليار دولار، مما يعني أن Inside Out 2 تفوق عليه ويقترب من أن يصبح فيلم الرسوم المتحركة الأعلى ربحًا على الإطلاق.

سرعان ما أصبح فيلم Inside Out 2 هو الفيلم الأكثر ربحًا لعام 2024 وتجاوز مليار دولار في شباك التذاكر العالمي في وقت قياسي. اجتاز الفيلم أيضًا فيلم Incredibles 2 ليصبح الفيلم الأكثر ربحًا لشركة Pixar على الإطلاق، وهو يتخلف فقط الآن عن فيلم Frozen 2 الذي حقق 1.45 مليار دولار في قائمة أفلام الرسوم المتحركة الأعلى ربحًا في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا