العاب / سعودي جيمر

الأسبوع: أكثر الأخبار والمقالات التي أثارت اهتمام متابعينا الأسبوع الماضي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طوال الأسبوع نشارككم بباقة من الأخبار والمقالات التي تعكس مستجدات صناعة الألعاب من إعلانات جديدة أو تصريحات مثيرة للاهتمام وغيرها. في سلسلة مقالات بعنوان الأسبوع سنخبركم بأهم وأكثر الأخبار أو المقالات التي حازت على اهتمام متابعي موقعنا سعودي جيمر في الأسبوع الماضي.

المقال الذي حاز على اهتمام كبير من المتابعين كان ميكانيكيات لعب في Grand Theft Auto يجب أن تعود في GTA 6 عودتنا روكستار مع كل إصدار من سلسلة Grand Theft Auto بتقديم الكثير من الابتكار والأفكار الجديدة. فالسلسلة تأخذ ما نجح من قبل وتتوسع فيه، مما يضمن أن كل إصدار يكون جزءاً لا يُنسى كسابقه. ومع صدور GTA 6، يجب طرح السؤال التالي. ما هي الميكانيكيات التي ستعود بقوة؟ وما هي الأفكار المبتكرة التي ستضيفها روكستار للعبة.

ias

على مدار تاريخ السلسلة الحافل، ظهرت واختفت العديد من آليات اللعب. ولكن مع إصدار Grand Theft Auto 6 الذي يبدو أكبر من أي إصدار سابق، يبدو أنه سيكون هناك متسع كبير لعودة بعض هذه الأفكار.

مقال آخر كان مهماً ومتابعاً هو أفضل 20 كود غش للعبة GTA 5 ننصحك بتجربتها حالاً لقد قطعت أكواد الغش شوطاً طويلاً منذ نشأتها منذ عقود، ولا يوجد مثال أفضل من لعبة Grand Theft Auto يوضح لنا كيف قدمت أكواد الغش طريقة لعب ممتعة حقاً من سلسلة Grand Theft Auto فمنذ لعبة GTA الأولى، كانت أكواد الغش جزءًا لا يتجزأ من طريقة اللعب وزيادة متعة اللعب التي يمكن للاعب أن يختبرها.

على مر السنين أضافت Rockstar العديد من أكواد الغش في Grand Theft Auto 5. فأن تكون قادرًا على استدعاء سيارة قضيت ساعات في فتحها هو أمر مرحب به حقًا. فهناك دائماً المزيد لاكتشافه في هذه اللعبة الكلاسيكية التي مضى عليها عقد من الزمن.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى التسبب في الأذى والفوضى الجامحة في عالم اللعبة الخيالي، إليك أكواد الغش التي ننصحك بتجربتها في GTA 5. فقط تذكر أن استخدام أي من الغش المدرجة أدناه يعطل الإنجازات مؤقتًا أثناء تنشيط الغش.

المقال الثالث الذي حاز على اهتمام القراء هو أفضل 10 حركات قوية ومميزة في أنمي Dragon Ball لقد كانت سلسلة Dragon Ball واحدة من أشهر الرسوم المتحركة التي ظهرت على شاشات التلفزيون منذ أول سلسلة Dragon Ball التي تم إصدارها في عام 1986. ومنذ ذلك الحين، قدمت السلسلة هجمات براقة وقوية وفريدة من نوعها وصلت لحد الذهول، ومستخدمة بشكل مستمر، والتي أصبحت حركات مميزة لشخصيات مختلفة في اللعبة. والمقصود هنا الأنيمي والمانجا.

مع وجود العديد من الشخصيات والهجمات المختلفة، هناك عدد كبير من الحركات المميزة للشخصيات في الأنمي، ولكن في المقابل هناك عددًا أقل من الحركات التي تعد أفضل الحركات في أنمي Dragon Ball. تعد الهجمات المميزة، مثل Kamehameha، مهمة للمعجبين وللسلسلة نفسها، لأنها تمثل بشكل جدي أي شخصية تستخدمها، وتعرض إحساسًا بالقوة المذهلة التي لا يستطيع عرضها سوى في أنمي راجون بول. في هذا المقال سوف نتحدث عن 10 حركات قوية ومميزة في أنمي Dragon Ball.

بالانتقال للأخبار أول خبر أثار الاهتمام كان خبر لاعب NBA الصاعد Shannon Jr يحتفظ برمز غش للعبة GTA San Andreas على ذراعه! لدى لاعب كرة السلة الصاعد لفريق مينيسوتا تمبر وولفز، تيرينس شانون جونيور، وشم على ذراعه عبارة عن رمز الغش الكلاسيكي للعبة Grand Theft Auto: San Andreas للذخيرة اللانهائية.

نشر حساب TWolvesLead على ويتر صورة للاعب وهو يسدد رمية حرة خلال مباراة في الدوري الصيفي لرابطة كرة السلة الأمريكية وسأل: “هل هذا رمز غش في GTA على ذراع تيرينس شانون جونيور؟”

أكد حساب Timberwolves الرسمي ذلك. وقالت “نعم، نعم إنه كذلك”، ونشر أيضًا صورة للوشم مع جميع الأزرار المستخدمة على جهاز PlayStation 2.

يعد شانون جونيور أكبر سنًا من معظم اللاعبين الناشئين في الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2024 حيث يبلغ من العمر 23 عامًا، مما يعني أنه كان كبيرًا بما يكفي للعب GTA: San Andreas عام 2004 عندما كان طفلاً، بالرغم من أنها غير مصرح بها للأطفال.

واحدة من الأخبار المثيرة أيضاً كان خبر تسريب المزيد من المعلومات عن شخصية لوسيا بطلة GTA 6  تقول المعلومات الجديدة أن لوسيا تتمتع بشخصية قوية وجريئة كما شاهدنا في العرض الدعائي، وهي من أصول لاتينية ولديها طفل سيظهر ضمن أحداث القصة، كما أنها تتمتع بذكاء  شديد وخبيرة في القرصنة الإلكترونية.

الشخصية مستوحاة في الأساس من شخصية Bonnie شريكة Clyde، أشهر ثنائي إجرامي في تاريخ الولايات المتحدة، وتؤدي صوتها الممثلة Perez Manni، كما يتوقع أن تتمتع بحضور طاغٍ وأن تصبح واحدة من الشخصيات المفضلة لدى اللاعبين في تاريخ السلسلة.

أبرز التعليقات على الخبر:

B U TT E R F L Y

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا