العاب / سعودي جيمر

لعبة EA FC 25 ستتضمن سيزون باس رغم بيعها بالسعر الكامل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عندما تصدر لعبة EA FC 25 في وقت لاحق من هذا العام، ستضم مجموعة كبيرة من الأنماط والميزات الجديدة، بما في ذلك Rush، والذي سيحل محل VOLTA. ويبدو أنها ستُطلق أيضًا مع تذكرة موسمية مدفوعة أو ما يعرف بالـ سيزون باس. هذا بالإضافة إلى سعرها الذي يبلغ 69.99 دولارًا أمريكيًا، حتى على PS4 من الجيل الأخير.

تأتي المعلومات حول التذكرة الموسمية المحتملة للعبة FC 25 من موقع VG247، والذي يشير إلى أنه شخصيًا لقطات شاشة لبطاقة premium pass محتملة. من المفترض أن يكون عنوانها ”تذكرة ’الفئة الممتازة‘، وستكون متاحة بكل من Career وPro Clubs وUltimate Team، مما يجعلها ثابتة طوال اللعبة. من الواضح أنها ستوفر للاعبين حزمًا وخيارات تخصيص ولاعبين، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما الذي يجعل بطاقة ”الفئة المميزة“ بالضبط، مميزة.

ias

ووفقًا للتقرير، يمكن شراء التذكرة الموسمية الجديدة المدفوعة إما بنقاط FC Points أو عملات Ultimate Team. لمن لا يعلم فإن نقاط FC Points هي العملة المدفوعة في لعبة كرة القدم، بينما يمكن فتح عملات Ultimate Team بشكل طبيعي من خلال التقدم في اللعبة واللعب في السوق.

من غير الواضح ما هي تكلفة سيزون باس، وما إذا كان سيكون هناك تفاوت في السعر بين طريقتي الدفع من أجل حساب إمكانية فتحها عبر وقت اللعب الطبيعي.

في الوقت الحالي، هناك مسار مجاني في لعبة FC 24، وسيكون هذا المسار الجديد مشابهًا للخاص بالسيزون باس. وفقًا للتقرير، سيصبح متاحًا بمجرد أن يصل اللاعبون إلى مستوى معين في المسار المجاني. ومن هناك، سيفتح اللاعبون أشياء من المسار المجاني والمميز في نفس الوقت.

في حين أن احتمالية وجود تذكرة موسمية مدفوعة للعبة تتميز بالفعل بتحقيق أرباح كبيرة وهي أيضًا إصدار سنوي أمر يصعب تقبله، تؤكد EA أن الأمر لن يكون سيئًا كما يبدو.

قال Richard Waltz، مدير تصميم الألعاب في فريق Ultimate Team:

على مستوى عالٍ، لن يكون هناك شيء في الفئة المدفوعة لا يمكن الحصول عليه في الفئة المجانية. لن يكون هناك مكافآت حصرية ستعني أن عليك القيام بذلك. سيكون لدينا لاعبون، وحزم، وهذا النوع من الأشياء، في الأندية، وخيارات التخصيص.

بالطبع، من الأفضل أن ننتظر ونرى كيف ستُنفذ الأمور قبل أن نأخذ بكلام EA على أنه أمر مسلم به. وإذا حقق مفهوم سيزون باس نجاحًا باهرًا، فهل يمكن أن يشق طريقه إلى ألعاب EA الأخرى؟ ففي نهاية المطاف، تحتكر EA ألعاب الفيديو الرياضية، حيث تصدر إصدارات سنوية من ألعاب NHL وMadden NFL وFIFA (FIFA سابقاً)، مع إصدارها لألعاب UFC بين الحين والآخر، بالإضافة إلى F1 أيضاً. كما أنها أحيت مؤخرًا لعبة كرة القدم الجامعية مع لعبة College Football 25 المقرر إصدارها يوم الجمعة. بعبارة أخرى، يمكن أن تصبح سيزون باس في نهاية المطاف بقرة EA الحلوب التالية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا