العاب / IGN

الإعلان عن لعبة الاستخراج التعاونية Surfpunk للكمبيوتر الشخصي

تم الكشف قبل قليل عن لعبة Surfpunk والتي ستجعلك تنطلق في رحلة عبر عالم الجنة الذي غمرته المياه على طراز الرسوم المتحركة للبحث عن الغنائم في الآثار القديمة مع أصدقائك قبل أن تحتاج إلى الهروب.

يتم تطوير Surfpunk للكمبيوتر الشخصي بواسطة Double Stallion، حيث تلعب أنت وما يصل إلى ثلاثة من أصدقائك دور غزاة يجوبون عالمًا غمرته الفيضانات ًا عن Evress، وهو مصدر طاقة مرغوب فيه وحيوي للعالم الساقط الباقي.

قاتل Sumi وهم يحاولون منعك من العودة إلى Beastship الخاصة بك مع الحفاظ على كل غنائمك سليمة. يوجد أيضًا نظام صياغة داخل اللعبة جيد لإنشاء أدوات يمكن أن تساعدك في الجري، مثل السلالم للوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها. المقطع الدعائي الأول أعلاه وتحقق من لقطات الأولى في المعرض أدناه.

تضمن الجزر التي يتم إنشاؤها بطريقة إجرائية أن كل مرة تصعد فيها على لوح التزلج الخاص بك، ستكون تجربة مختلفة. إذا كنت مهتمًا، يمكنك إضافة Surfpunk إلى قائمة أمنياتك على Steam.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا