العاب / IGN

رسميًا: إلغاء Halo بعد موسمين فقط

تم الإعلان رسميًا عن وقف إنتاج Halo من قبل Paramount+، وإلغاء المسلسل بعد موسمين فقط،

وقد صرحت المنصة قائلة:

نحن فخورون للغاية بهذه السلسلة الطموحة ونود أن نشكر شركائنا في Xbox و343 Industries وAmblin Television، جنبًا إلى جنب مع المشرف على المسلسل والمنتج التنفيذي ديفيد وينر وزملائه المنتجين التنفيذيين وطاقم الممثلين بأكمله بقيادة بابلو شرايبر كـ Master Chief. نَشكر الطاقم المذهل على كل عملهم المتميز، كما نتمنى للجميع الأفضل فيما هو قادم بالمستقبل.

كما صرح أستوديو 343 Industries مُطور أجزاء Halo الأخيرة قائلاً:

نحن نقدر بشدة ملايين المعجبين الذين أنجحوا بمسلسل Halo على نطاق عالمي، ونظل ملتزمين بتوسيع عالم Halo بطرق مختلفة في المستقبل. نحن ممتنون لـ Amblin وParamount لشراكتهما في جلب عالم Halo المميز إلى المعجبين والمشاهدين في جميع أنحاء العالم.

على الرغم من قرار الإلغاء من Paramount+، إلا وأن بعض المصادر أخبرت THR بأن Amblin وXbox و343 Industries يَسعون لتسويق المسلسل، أي من الممكن أن نراه يستمر في مكان آخر وليس منصة Paramount+ التي قررت إلغاء المسلسل بعد أشهر قليلة من عرض حلقات الموسم الثاني منه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا