العاب / IGN

تعديل The Witcher 3 يضيف نظامًا كاملاً للأخلاق والسمعة

ألغى CD Projekt Red نظام السمعة أثناء تطوير The Witcher 3: Wild Hunt لكن أحد المعجبين قام بتعديله مرة أخرى.

أنشأ FreakVIp نظام السمعة المعدل للعبة The Witcher 3عبر Nexus Mods، والذي "يستعيد مفهوم السمعة الذي اقتطعه CDPR من اللعبة" على الرغم من أن اللعبة مليئة بالفعل بالخيارات الصعبة والعواقب المترتبة عليها، إلا أن هذا الوضع سيشهد استجابة الشخصيات غير القابلة للعب لشخصية Geralt في مناطق مختلفة اعتمادًا على سلوكه.

إكمال عقود الويتشر، والفوز بسباقات الخيل، وتطهير الوحوش من القرى المهجورة، والمزيد، كلها ستكافئ Geralt بنقاط السمعة، بينما سرقة الحراس ومهاجمتهم ستؤدي إلى خسارة Geralt للنقاط. تؤثر الأفعال في المهام أيضًا على السمعة.

توجد خمس رتب للسمعة: محترم، محبوب، محايد، غير محبوب، ومكروه. سيكون لهذه الرتب "تأثيرات عديدة على جميع أنواع الأنشطة" في جميع أنحاء The Witcher 3، بما في ذلك اقتصادها. إذا كان Geralt محترمًا في سكيلدج، فيمكنه الحصول على أفضل في المتاجر، والمزيد من الذهب لبيع العناصر، وما إلى ذلك أثناء وجوده هناك. إذا كان مكروهًا في تيميريا، فسيتم تحصيل رسوم أكبر مقابل العناصر، وسيرى عائدًا أقل على الرهانات، والمزيد.

يأتي هذا التعديل بعد إصدار REDkit، أداة تعديل رسمية للعبة The Witcher 3 تم إصدارها بواسطة CD Projekt في مايو 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا