العاب / سعودي جيمر

لعبة EA Sports College Football 25 تمتلك ما يقرب من 3 ملايين لاعب قبل الإطلاق!

  • 1/2
  • 2/2

أصبحت لعبة EA Sports College Football 25 متاحة الآن في جميع أنحاء العالم، وعلى الرغم من وجود ضجة كبيرة حولها، إلا أن عدد اللاعبين الذين اشتروا الوصول المبكر – عبر الإصدارين Deluxe و MVP – كان مثيرًا للإعجاب.

كشفت شركة Electronic Arts عن وجود 2.2 مليون لاعب فريد خلال هذه الفترة، وهذا الرقم منفصل عن 600 ألف لاعب وصلوا إلى النسخة التجريبية عبر EA Play، مما يعني وصول العدد الإجمالي إلى 2.8 مليون لاعب قبل إطلاق اللعبة بنسختها النهائية عالميًا.

ias

لعبة EA Sports College Football 25 هي اللعبة الأولى في السلسلة منذ 11 عامًا، تحديدًا منذ لعب NCAA Football 14، وتعد بأسلوب لعب واقعي بفضل نظام CampusIQ الخاص بها.

يعد إشراك أفضل لاعبيك أمرًا مهمًا، ولكن يجب عليك الآن التفكير في ومدى تأثير الاصطدامات والضربات المختلفة على لاعبيك. تتوفر أيضًا العديد من القدرات العقلية والبدنية لتغيير الأمور، بينما يمكن أن تؤثر ميزة Homefield Advantage عليك وعلى خصومك.

مع منافسات مثل Dynasty و Road to Glory و College Football Ultimate Team، فإن EA Sports College Football 25 لديها الكثير لتقدمه للمشجعين القدامى على أجهز و Xbox Series X/S.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا