العاب / سعودي جيمر

أفضل 10 عناوين Manhwa كورية في كل الأوقات – الجزء الأول

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تُعرف “Manhwa” بكونها رسوم هزلية نشأت في كوريا الجنوبية، وعلى الرغم من أن موضوعاتها وفنها يشبه إلى حد كبير المانغا التي نعرفها جيدًا، إلا أن هناك بعض الاختلافات المهمة، مثل النصوص الغربية، حيث تُقرأ Manhwa من اليسار إلى اليمين، وأغلبها تأتي ملونة بدلاً من أسلوب المانغا التقليدي باللوني الأبيض والأسود.

لدى محبي المانغا الذين يرغبون بالاطلاع على الـ Manhwa  الكورية الكثير من الخيارات التي يمكنهم الوصول إليها، لكن تجدر الإشارة إلى أن معظمها قد لا يتناسب مع أذواقهم. وعلى الرغم من وجود مكتبة واسعة من العناوين المتاحة، إلا أنَّ هناك سلاسل Manhwa  تبرز بشكلٍ صريح أكثر من غيرها، وذلك بفضل ما تقدمه من الأساليب الفنية الرائعة والدراما المثيرة والرومانسية التي توقف القلب، إذ تقدم هذه العناوين المميزة للقراء أفضل القصص على الإطلاق.

ias

سنذكر لكم في مقال اليوم ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 أفضل 10 عناوين Manhwa كورية في كل الأوقات، وما يميزها كذلك، وكالعادة سنُضمن في الجزء الأول من المقال نصف العناوين ونستكمل البقية في الجزء الثاني منه كما عودناكم.

 The Ember Knight: يقدم شخصية Nagyunn الذي ينتحل هوية أخيه التوأم للانتقام لمقتله

المؤلف: Hwandaeng

الفنان: Hwandaeng

تاريخ الإصدار: 19 مارس 2021

النوع: أكشن، مغامرة، خيال

أين يمكن قرائتها: Naver Webtoon

عدد الفصول: 139

الناشر: ويبتون للترفيه تابيتون “Webtoon Entertainment, Tappytoon”

تدور أحداث Ember Knight حول شخصية Nagyunn، الذي ينتحل هوية شقيقه التوأم Najin بعد مقتله، متعهدًا بالانتقام له بأي ثمن، لكن المشكلة الوحيدة هي أن Najin كان فارسًا لامعًا وماهرًا، بينما يفتقر Nagyunn إلى موهبته القتالية الطبيعية على الرغم من كونه توأمه.

 لذا يتدرب Nagyunn على صقل مهارته ليصبح مكافئًا في القوة لأخيه Najin، ومحاولًا عدم الكشف عن هويته أثناء كل ذلك.

نظرًا لافتقار Nagyunn إلى القوة البدنية والموهبة التي يتمتع بها أخيه الراحل، فسيتوجب عليه الاعتماد على ذكائه لتعويض ذلك، مما يعطي القُراء العديد من السيناريوهات الجذابة، ويقدم لهم واحدًا من أفضل عناوين الـ Manhwa في التاريخ.

2- The Sound of Magic: Annarasumanara: يقدم لغزًا نفسيًا يستخدم عناصر السحر ليروي قصته بأسلوب فريد

تاريخ الإصدار: 1 يوليو 2014

المؤلف: Ilkwon Ha

الفنان: Ilkwon Ha

النمط: Manhwa.

The Sound of Magic: Annarasumanara للمؤلف الشهير Ilkwon عبارة عن عنوان Manhwa واقعي سحري تدور أحداثه حول كرنفال مهجور وغريب، تلعب فيه شخصية الساحر الغامض دورًا مهمًا، لكن السرد الشامل تحركه بطلة المسلسل الشابة Yoon Ah-ee التي تثير القُراء بما تمتلكه من صفات وقدرات.

ليس لدى Yoon أي وقت لتضيعه في الفضول عن مصدر السحر لأن حياتها صعبة للغاية حتى دون وجوده، إذ يتعين عليها العمل والدراسة بينما تقوم بنفس الوقت بتربية شقيقها الصغير، لكنها سرعان ما تلتقي بالساحر، الذي يضعها في رحلة عبر عالم لا يستطيع سوى القليل من الناس رؤيته.

شخصية أخرى مهمة في Annarasumanara هي Na Il-Deung، التي تتسم وجهات نظرها المنطقية للحياة بالواقعية المبتذلة في بعض الأحيان، مما يضيف المزيد من التوازن إلى سلسلة العالم الآخر السحرية.

The Breaker: الذي حصل خلال السنوات الماضية على جزئه الثاني New Waves وما يزال يأسر قلوب عشاق الـ Manhwa حتى يومنا هذا

تاريخ الإصدار: 8 أكتوبر 2010

المؤلف: Geuk-Jin Jeon و  Jin-Hwan Park

الفنان: Geuk-Jin Jeon و  Jin-Hwan Park

النوع: أكشن، كوميدي، دراما، رومانسي، خارق للطبيعة

أين يمكن قرائته: Daum Webtoon

عدد الفصول: 203

لقد كان The Breaker واحدًا من أفضل عناوين الـ Manhwa في وقته، حيث تم إصدار جزأين منه، وكان الجزء الثاني من السلسلة بعنوان The Breaker: New Waves، تم عرضه من عام 2010 إلى عام 2015، ويتبع تكملة قصة Shiwoon بعد أن رفض قيادة عشيرة Sunwoo Clan.

قام Shiwoon بمساعدة Sera Kang في تحقيق التوازن في مركز ki المنحرف الخاص به، وبعد ذلك وعد بمعاقبة المجموعة السرية التي تُدعى Soldiers Under Command (أو SUC) لعرقلتها لتحالف الفنون القتالية وتعذيب الناس العاديين.

يبدأ الناس في تلقي الدعوات للمشاركة في بطولة تقام على جزيرة خاصة تمنح الأمنيات للفائزين في The God Of High School

تاريخ الإصدار: 8 أبريل 2011

الكاتب والفنان: Yongje Park.

النمط: مغامرة أكشن

أين يمكن قرائتها: webtoon.

تدعو بطولة God Of High School الفخرية طلاب المدارس الثانوية للمبارزة، والتنافس للعثور على الأفضل والأقوى بينهم، حيث يحصل الفائز في هذه البطولة على أمنية واحدة يمكن تحقيقها بغض النظر عن التكلفة. يدخل خبير أسلوب قتال التايكوندو Jin Mo-Ri في بطولة God Of High School للعثور على خصوم أقوياء وتحديهم، ويتعرف على بطلين أخرين اللذان يقاتلان من أجل أهداف نبيلة ويتقربون من بعضهم أثناء كل ذلك.

يقدم العنوان رسالة مُلهمة متمثلة في القتال من أجل تطوير الذات الذي يمر به Jin Mo-Ri وأصدقائه وحتى أعدائه الذين يقاتلون بلا كلل من أجل تحقيق رغباتهم الخاصة.

استمر عرض The God Of High School لمدة أحد عشر عامًا وحصل على خمسمائة وتسعة وستين فصلاً، وانتهى في أكتوبر 2022، وهو أحد أفضل العناوين التي حصلت أيضًا على مسلسلات أنمي خاصة بها.

After School Lessons For Unripe Apples الذي يتبع قصة ثنائي شاب وصداقتهم الغير متوقعة والمليئة بالتطورات الفريدة

تاريخ الإصدار: 23 ديسمبر 2020

المؤلف: Soonkki

الفنان: Soonkki

النمط: رومانسي، كوميدي، درامي

أين يمكن قرائته: Naver Webtoon، MANHUASCAN، Manga Fire، MyAnimeList

عدد الفصول: 124

تعتبر After School Lessons For Unripe Apples أحد أفضل عناوين الـ Manhwa الجذابة والمبهجة لشريحة كبيرة من عشاق المانغا والأنمي، وهي من بطولة طالبة المدرسة المتوسطة Mi-ae Hwang التي تتصف باعتدال أخلاقها وولعها الكبير بموسيقى البوب ​​الكورية والمانغا الرومانسية، والتي تعاني لسوء الحظ من الكثير من المتنمرين في المدرسة، ويعود سبب ذلك على الأرجح إلى طولها الغريب.

لكن عندما ينتقل الطالب Cheol Kim إلى صف Mi-ae، تبدأ حياتها بأكملها في اتخاذ منعطف جديد وجامح، حيث اكتسب Cheol سابقًا سمعة شهيرة بكونها من أبرز منتهكي القواعد والأنظمة، والذي يعاكس شخصية البطلة تمامًا، وتدور الأحداث حول الصداقة الناشئة التي تتطور بشكلٍ حتمي بين Mi-ae و Cheol.

في الختام … ذكرنا لكم في مقال اليوم 5 من أبرز عناوين Manhwa الكورية في كل الأوقات، بما في ذلك The Ember Knight الذي يتحدث عن الانتقام والعزيمة الكبيرة لفعل ذلك، وThe God Of High School الذي يتحدث عن بطولة خاصة تُقام على جزيرة نائية تمنح فائزها أمنيةً وحيدة مهما كانت، وغير ذلك.

وسنستكمل الحديث عن باقي العناوين في الجزء الثاني من المقال، وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل الفصول المختارة من أنمي Demon Slayer حسب التصنيف من الأضعف للأقوى“.

شاركونا آرائكم وتعليقاتكم، هل أنتم من هواة الـ Manhwa الكورية، وما العناوين التي تفضلونها بينها؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا