العاب / IGN

وفاة أسطورة الكوميديا Bob Newhart عن عمر ناهز 94 عاماً

توفي رائد الكوميديا ​​والأيقونة بوب نيوهارت عن عمر ناهز 94 عاماً.

أكد مدير الدعاية لنيوهارت جيري ديغني الخبر (عبر Variety)، قائلاً أن النجم توفي بعد صراع مع سلسلة من الأمراض القصيرة. اشتهر ببرامج مثل Newhart وThe Bob Newhart Show ولكنه ظهر في قائمة طويلة من المشاريع على مدار الخمسين عاماً الماضية.

توفي الفنان نيوهارت، الذي فاز بجائزة إيمي وجائزة غولدن غلوب وثلاث جوائز غرامي في لوس أنجلوس. وقد ظهر في عالم الكوميديا ​​بأدوار في مشاريع مثل Hot Millions وCatch-22، ولكن لم يتذوق الجمهور روح الدعابة والفكاهة التي يتمتع بها إلا في برنامج The Bob Newhart Show. ثم استمر مسيرته مع برنامج Newhart عام 1982، والذي سيطر على الثمانينيات حتى اختتامه في عام 1990.

قد يتعرف بعض عشاق السينما على نيوهارت من دوره بشخصية سيد في Legally Blonde 2: Red, White, & Blonde، أو بابا أيلف في فيلم Elf، أو لو شيرمان في فيلم Horrible Bosses، لكنه ظهر مؤخراً بمشاهد وجيزة في The Big Bang Theory وYoung Sheldon.

وقد فاز بجائزة إيمي عام 2013. بالإضافة إلى ظهوره على في الأفلام والمسلسلات منذ الستينيات، لعب نيوهارت دوراً في مشاريع رسوم متحركة مثل The Simpsons وThe Rescuers وThe Rescuers Down Under.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا